أخباري نيوز : البرعى: الأعلى للإعلام تجاوز دوره مع المصرى اليوم
أخباري نيوز : البرعى: الأعلى للإعلام تجاوز دوره مع المصرى اليوم

أخباري نيوز : البرعى: الأعلى للإعلام تجاوز دوره مع المصرى اليوم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، البرعى: الأعلى للإعلام تجاوز دوره مع المصرى اليوم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، البرعى: الأعلى للإعلام تجاوز دوره مع المصرى اليوم.

الاثنين 2 أبريل 2018 08:54 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ انتقد نجاد البرعى، المحامى والحقوقى، قرار المجلس الأعلى لتنظيم الصحافة والإعلام بفرض غرامة  150 ألف جنيه على جريدة المصرى اليوم بسبب مانشيت اليوم التالى لانتهاء الانتخابات الرئاسية.

وقال البرعى خلال تغريدته على موقع التواصل الاجتماعى موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تغريم اليوم 140 ألف جنيه وإحاله رئيس تحريرها ومحرر فيها التحقيق في ظني إن قرار المجلس الأعلي للإعلام برئاسة الصحفي مكرم محمد أحمد قد تجاوز دوره".

وتابع الحقوقى مرددا: "تجاوز ما هو مكلف به ليصبح المجلس الأعلي لتقييد الإعلام  متسائلا: "الفلوس دي هتروح فين؟".

ومن جانب آخر علق عدد من النشطاء على التغريدة فقال عمرو مصطفى: "الحقيقة الاخ الصحفى الكبير مكرم محمد أحمد المفروض يراعى ما يتخذ من قرارات بدقة أكثر من ذلك".

وأضافت عائشة: "الصحفيون محتاجين حد يدافع عنهم".

أخباري نيوز : البرعى: الأعلى للإعلام تجاوز دوره مع المصرى اليوم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، البرعى: الأعلى للإعلام تجاوز دوره مع المصرى اليوم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : البرعى: الأعلى للإعلام تجاوز دوره مع المصرى اليوم.

أخباري نيوز : البرعى: الأعلى للإعلام تجاوز دوره مع المصرى اليوم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : البرعى: الأعلى للإعلام تجاوز دوره مع المصرى اليوم .

المصدر : المصريون