مصر طلب مناقشة في البرلمان عن «سن وهوية أصحاب صفحات التواصل الاجتماعي»" data-no-lazy="false" />
أخبار طلب مناقشة في البرلمان عن «سن وهوية أصحاب صفحات التواصل الاجتماعي»

أخبار طلب مناقشة في البرلمان عن «سن وهوية أصحاب صفحات التواصل الاجتماعي»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، طلب مناقشة في البرلمان عن «سن وهوية أصحاب صفحات التواصل الاجتماعي»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، طلب مناقشة في البرلمان عن «سن وهوية أصحاب صفحات التواصل الاجتماعي».

الاثنين 2 أبريل 2018 08:23 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يعقد مجلس النواب جلسة عامة، اليوم (الاثنين) بعد إجازة طويلة نسبيا استمرت منذ الأسبوع الأول من مارس الماضى، وحتى مطلع الأسبوع الحالى.
ووفق جدول أعمال الجلسة، فإن المجلس سينظر أحد عشر طلب مناقشة عامة لتحديد موعد للمناقشة مقدمة من عدد من النواب، أبرزها طلب من النائب بسام فليفل.
وأكثر من عشرين نائبا، عن سياسة الحكومة بشأن تحديد سن وهوية أصحاب الصفحات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعى.
وطلب آخر من النائب عبدالحميد كمال وعشرين نائبا، عن سياسة الحكومة بشأن التخلص الآمن من النفايات الطبية، وعن إجراءات تجديد وتحديث الأجهزة الطبية بالمستشفيات.
كما ينظر المجلس طلب مناقشة عامة من النائب محمد الغول وأكثر من عشرين نائبا عن سياسة الحكومة بشأن زيادة معاشات أبناء وزارة الداخلية، بالإضافة إلى طلب مناقشة من النائب سمير رشاد وأكثر من عشرين نائبا عن سياسة الحكومة بشأن سرعة تحديد الحيز العمرانى لمحافظات جمهورية مصر العربية وخاصة محافظات الصعيد.
ومن المقرر أن يأخذ المجلس الرأى النهائى على مشروع قانون بإصدار قانون تنظيم المجلس القومى للمرأة، ومشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 10 لسنة 1990 بشأن نزع ملكية العقارات للمنفعة العامة، ومشروع قانون بإصدار قانون حوافز العلوم والتكنولوجيا والابتكار.
كما يواصل المجلس فى جلسته العامة اليوم، نظر تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكاتب لجان الصناعة والخطة والموازنة والتضامن الاجتماعى والتشريعية عن مشروع قانون حكومى بإصدار قانون حماية المستهلك، وكذلك تقرير لجنة مشتركة من لجان المشروعات المتوسطة والصغيرة والإدارة المحلية والتشريعية عن مشروع قانون من النائب محمد على يوسف وآخرين بشأن تنظيم وتشجيع عمل وحدات الطعام المتنقلة.

أخبار مصر طلب مناقشة في البرلمان عن «سن وهوية أصحاب صفحات التواصل الاجتماعي»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، طلب مناقشة في البرلمان عن «سن وهوية أصحاب صفحات التواصل الاجتماعي»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر طلب مناقشة في البرلمان عن «سن وهوية أصحاب صفحات التواصل الاجتماعي».

أخبار مصر طلب مناقشة في البرلمان عن «سن وهوية أصحاب صفحات التواصل الاجتماعي» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر طلب مناقشة في البرلمان عن «سن وهوية أصحاب صفحات التواصل الاجتماعي» .

المصدر : بوابة الشروق