عأأأجل: ميل جديد بعقارين شرق الإسكندرية.. والسكان: «حياتنا فى خطر»
عأأأجل: ميل جديد بعقارين شرق الإسكندرية.. والسكان: «حياتنا فى خطر»

عأأأجل: ميل جديد بعقارين شرق الإسكندرية.. والسكان: «حياتنا فى خطر»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ميل جديد بعقارين شرق الإسكندرية.. والسكان: «حياتنا فى خطر»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ميل جديد بعقارين شرق الإسكندرية.. والسكان: «حياتنا فى خطر».

الاثنين 2 أبريل 2018 08:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ الأهالى: «مفيش سكن بديل».. ورئيس الحى: لجنة هندسية لتفقد حالة العقارين

حالة من الرعب سيطرت على أهالى منطقة ميامى الجديدة التابعة لحى المنتزه فى الإسكندرية، إثر حدوث ميل مفاجئ لعقارين، الأول مكون من 9 طوابق، تقطنه 18 أسرة، والثانى من 12 طابقاً تقطنه 24 أسرة، حيث تسبب ميل العقارين فى حدوث تصدعات بالحوائط والجدران.

«ميل العقارين» بدا واضحاً للمارة فى الشارع، الأمر الذى أثار استنكار المواطنين وسكان العقارين، فعلى الرغم من الميل الواضح، لم تتحرك الأجهزة التنفيذية، ولم تتخذ أى قرار سواء بالإزالة أو الترميم أو إخلاء المبنيين من السكان حفاظاً على أرواحهم، وقال أمجد بسيونى، 67 عاماً، من سكان منطقة المنتزه: «إن العقارين يشكلان خطورة داهمة على حياة السكان فضلاً عن قاطنى العقارات المجاورة»، مضيفاً: «تقدمنا بشكوى إلى الحى ولم يتخذ إجراء حتى اللحظة، على الرغم من تقدمنا بصور فوتوغرافية مع الشكوى توضح الميل الظاهرى للعقار، إلى جانب هبوط الأساسات، ما يهدد بسقوطه على رؤوس قاطنيه ومفيش سكن بديل».

وأوضح محمد جمال، 38 عاماً، من سكان المنطقة، أن أغلب العقارات الكائنة بمنطقة «ميامى الجديدة»، تعرضت لحدوث ميل ولا يمكن حصر المتضرر منها بسبب كثرتها. من جانبه، أكد اللواء عادل سلامة، رئيس حى المنتزه ثان بالإسكندرية، أن الحى بصدد تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية لتفقد حالة العقارين، وبيان مدى خطورتهما على السكان، موضحاً أن الحى يقوم بشن حملات موسعة لإزالة المبانى المخالفة، ومعاقبة كل من يخالف القانون.

عأأأجل: ميل جديد بعقارين شرق الإسكندرية.. والسكان: «حياتنا فى خطر»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ميل جديد بعقارين شرق الإسكندرية.. والسكان: «حياتنا فى خطر»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: ميل جديد بعقارين شرق الإسكندرية.. والسكان: «حياتنا فى خطر».

عأأأجل: ميل جديد بعقارين شرق الإسكندرية.. والسكان: «حياتنا فى خطر» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: ميل جديد بعقارين شرق الإسكندرية.. والسكان: «حياتنا فى خطر» .

المصدر : الوطن