عــاااجل : وكيل تموين بورسعيد: تكثيف الرقابة على المخابز والأسواق استعدادا لشم النسيم
عــاااجل : وكيل تموين بورسعيد: تكثيف الرقابة على المخابز والأسواق استعدادا لشم النسيم

عــاااجل : وكيل تموين بورسعيد: تكثيف الرقابة على المخابز والأسواق استعدادا لشم النسيم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

وكيل تموين بورسعيد: تكثيف الرقابة على المخابز والأسواق استعدادا لشم النسيم

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

وكيل تموين بورسعيد: تكثيف الرقابة على المخابز والأسواق استعدادا لشم النسيم

.

الاثنين 2 أبريل 2018 07:29 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد ناصر ثابت وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد خلال تصريح خاص لـ"اخباري نيوز"، أنه تم تكثيف الرقابة التموينية على المخابز والمحال العامة والأسواق التجارية بالتنسيق مع مراقبة الأغذية بمديرية الشئون الصحية خلال الأيام التى تسبق احتفالات شم النسيم.

وأشار إلى استمرار الحملات على الأسواق والمحلات التجارية لسحب عينات من الأسماك المملحة والمدخنة "الرنجة" وإرسالها للمعامل المركزية لبيان مدى صلاحيتها من عدمه، فضلا عن المرور على الثلاجات للتأكد من مدى صلاحية المخزون ومدى الالتزام بتنفيذ كافة القوانين والقرارات المنظمة لعمل التموين والتجارة الداخلية.

وقال وكيل وزارة التموين أن تشغيل المخابز البلدية اعتبارا من اليوم السابق لشم النسيم بأقصى طاقة إنتاجية، نظرا لزيادة الطلب على الخبز البلدى بجانب توفير الدقيق التموينى لـ 75 مخبز بلدى.

وفى سياق متصل، أكد ثابت بأنه تم تعيين مفتش مقيم بكافة المخابز طوال فترة التشغيل لمراقبة الإنتاج وإحكام السيطرة على تهريب الدقيق وتوفير الخبز المدعم للمواطنين وبمواصفات عالية الجودة طبقا للموصفات التموينية.

وتابع: مواصلة التموين فرض الرقابة على المطاحن من خلال المفتشين للتأكد من جودة الدقيق البلدى المدعم 82% وصرف الحصة يومى 8/9 إبريل وتوفير الدقيق بالمخابز من الرصيد لمواجهة زيادة الطلب على شراء الخبز.

ومن جهة أخرى، أكد ثابت تكثيف الحملات التموينية والتجارية على موزعى البوتاجاز ومحطات تموين السيارات ومتابعة الكميات المطروحة لتلبية احتياجات المواطنين من أسطوانات البوتاجاز بقرى جنوب وغرب بورسعيد، فضلا عن توفير البنزين بأنواعة والسولار لضمان عدم حدوث أى اختناقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومنعا للتلاعب بالأسعار.

عــاااجل : وكيل تموين بورسعيد: تكثيف الرقابة على المخابز والأسواق استعدادا لشم النسيم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

وكيل تموين بورسعيد: تكثيف الرقابة على المخابز والأسواق استعدادا لشم النسيم

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : وكيل تموين بورسعيد: تكثيف الرقابة على المخابز والأسواق استعدادا لشم النسيم.

عــاااجل : وكيل تموين بورسعيد: تكثيف الرقابة على المخابز والأسواق استعدادا لشم النسيم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : وكيل تموين بورسعيد: تكثيف الرقابة على المخابز والأسواق استعدادا لشم النسيم .

المصدر : اليوم السابع