عأأأجل: مؤسس "الإرادة المصرية": المجتمع بالكامل مسؤول عن احتضان الشباب
عأأأجل: مؤسس "الإرادة المصرية": المجتمع بالكامل مسؤول عن احتضان الشباب

عأأأجل: مؤسس "الإرادة المصرية": المجتمع بالكامل مسؤول عن احتضان الشباب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مؤسس "الإرادة المصرية": المجتمع بالكامل مسؤول عن احتضان الشباب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مؤسس "الإرادة المصرية": المجتمع بالكامل مسؤول عن احتضان الشباب.

الاثنين 2 أبريل 2018 05:31 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال الدكتور حسين أبو العطا، مؤسس حملة "الإرادة المصرية"، إن نسبة كبيرة من جيل الشباب الحالي فاقد للأمل وللصبر وللثقة، ويحتاج إلى تأهيل.

وأوضح أبوالعطا، خلال حواره ببرنامج "حكاية وطن"، الذي يقدمه الإعلامي حاتم نعمان، المذاع عبر فضائية "LTC"، أنه نتيجة لتجريف الأخلاق المصرية خلال الأربعين عاما الماضية، والظروف التي مرت بها جمهورية العربية، فإن الشعب بحاجة إلى تأهيل.

وقال مؤسس حملة الإرادة المصرية، أن الشباب وقود الإنتاج في المرحلة المقبلة، مؤكدًا أن جميع الهيئات والمجتمع بالكامل مسؤول عن احتضان الشباب.

عأأأجل: مؤسس "الإرادة المصرية": المجتمع بالكامل مسؤول عن احتضان الشباب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مؤسس "الإرادة المصرية": المجتمع بالكامل مسؤول عن احتضان الشباب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مؤسس "الإرادة المصرية": المجتمع بالكامل مسؤول عن احتضان الشباب.

عأأأجل: مؤسس "الإرادة المصرية": المجتمع بالكامل مسؤول عن احتضان الشباب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مؤسس "الإرادة المصرية": المجتمع بالكامل مسؤول عن احتضان الشباب .

المصدر : الوطن