عــاااجل : تعرف على الإجراءات المنظمة لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية
عــاااجل : تعرف على الإجراءات المنظمة لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية

عــاااجل : تعرف على الإجراءات المنظمة لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

تعرف على الإجراءات المنظمة لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

تعرف على الإجراءات المنظمة لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية

.

الاثنين 2 أبريل 2018 04:13 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ وضع القانون رقم 198 لسنة 2017 بشأن الهيئة الوطينة للانتخابات القرارات المنظمة لإعلان النتائج النهائية للاستفتاءات والانتخابات.

ونصت المادة 11 من القانون : يعلن المجلس دون غيره النتيجة النهائية للاستفتاءات والانتخابات على مستوى الجمهورية، بقرار يصدره خلال الخمسة أيام التالية لتاريخ تسلم الهيئة سائر أوراق اللجان العامة، ويضاف إلى هذه المدة ثلاثة أيام إذا قدمت تظلمات إلى الهيئة .

وتنشر النتائج النهائية بالطريقة المنصوص عليها فى الفقرة الثانية من المادة (9) من هذا القانون خلال يومين على الأكثر من تاريخ إعلانها.

من جانبه، قال الدكتور صلاح فوزى، الفقية الدستورى، إنه وفقا للدستور والقانون فأن الهيئة الوطنية للانتخابات تختص دون غيرها فى الإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية وأسم المرشح الفائز بمنصب رئيس الجمهورية فى مؤتمر، وبعد ذلك يتم نشرها فى الجريدة الرسمية.

عــاااجل : تعرف على الإجراءات المنظمة لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

تعرف على الإجراءات المنظمة لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : تعرف على الإجراءات المنظمة لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية.

عــاااجل : تعرف على الإجراءات المنظمة لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : تعرف على الإجراءات المنظمة لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية .

المصدر : اليوم السابع