عـااجل: عمرو أديب يعلق على التلويح بقطع المعونة الأمريكية: «محدش يلوي دراع المصريين» (فيديو)
عـااجل: عمرو أديب يعلق على التلويح بقطع المعونة الأمريكية: «محدش يلوي دراع المصريين» (فيديو)

عـااجل: عمرو أديب يعلق على التلويح بقطع المعونة الأمريكية: «محدش يلوي دراع المصريين» (فيديو)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عمرو أديب يعلق على التلويح بقطع المعونة الأمريكية: «محدش يلوي دراع المصريين» (فيديو)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عمرو أديب يعلق على التلويح بقطع المعونة الأمريكية: «محدش يلوي دراع المصريين» (فيديو).

الاثنين 2 أبريل 2018 03:08 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ استنكر الإعلامي عمرو أديب تلويح الصحافة الأمريكية بقطع المعونة العسكرية المقدمة من الإدارة الأمريكية إلى جمهورية العربية.

وقال، في برنامجه «كل يوم»، مساء الأحد، إن جمهورية مصر العربية تحصل على هذه المساعدات بموجب اتفاقية السلام مع الكيان الصهيوني التي ترعاها .

واعتبر أن قيمة المعونة البالغة نحو مليار دولار ليست شيئًا عبقريًا في جمهورية مصر العربية، التي تضيف إليه المثل من أجل دعم الخبز.

وأكد أنه «من أيام عبدالناصر، المصريين محدش يلوي دراعهم». وشدد «أديب» على أن «الإدارة الأمريكية لا تستطيع أن تلوي دراع المصريين أبدًا»، مشيدًا بالجهود المصرية في ضبط العلاقات مع واشنطن.

عـااجل: عمرو أديب يعلق على التلويح بقطع المعونة الأمريكية: «محدش يلوي دراع المصريين» (فيديو)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عمرو أديب يعلق على التلويح بقطع المعونة الأمريكية: «محدش يلوي دراع المصريين» (فيديو)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: عمرو أديب يعلق على التلويح بقطع المعونة الأمريكية: «محدش يلوي دراع المصريين» (فيديو).

عـااجل: عمرو أديب يعلق على التلويح بقطع المعونة الأمريكية: «محدش يلوي دراع المصريين» (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: عمرو أديب يعلق على التلويح بقطع المعونة الأمريكية: «محدش يلوي دراع المصريين» (فيديو) .

المصدر : المصرى اليوم