عـااجل: كل ما تريد معرفته عن السيارات الكهربائية: سعرها يبدأ بـ450 ألف جنيه (فيديو)
عـااجل: كل ما تريد معرفته عن السيارات الكهربائية: سعرها يبدأ بـ450 ألف جنيه (فيديو)

عـااجل: كل ما تريد معرفته عن السيارات الكهربائية: سعرها يبدأ بـ450 ألف جنيه (فيديو)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كل ما تريد معرفته عن السيارات الكهربائية: سعرها يبدأ بـ450 ألف جنيه (فيديو)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كل ما تريد معرفته عن السيارات الكهربائية: سعرها يبدأ بـ450 ألف جنيه (فيديو).

الاثنين 2 أبريل 2018 02:02 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال الإعلامي شريف عامر إن السيارات الكهربائية المستعملة لن تكون رخيصة السعر، وإن سعرها سيبدأ من 450 ألف جنيه كحد أدنى.

وقال، في برنامج «يحدث في جمهورية العربية»، مساء الأحد، أن السيارات الكهربائية ستكون معفاة من الجمارك؛ بسبب خطة الحكومة لتحفيزها.

وأوضح أنه يمكن شحن السيارات في المنازل وفي محطات الطاقة على الطرق، مقابل سعر يتراوح بين 20 و40 جنيهًا، وأنه سيتم تقليص زمن الشحن إلى 30 دقيقة.

وأشار إلى أن السيارة الكهربية يمكنها قطع مسافة 350 كيلو مترا قبل استنفاد الشحن، وأن السيارة تعمل فقط بـ«مساعدين وفرامل».

عـااجل: كل ما تريد معرفته عن السيارات الكهربائية: سعرها يبدأ بـ450 ألف جنيه (فيديو)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كل ما تريد معرفته عن السيارات الكهربائية: سعرها يبدأ بـ450 ألف جنيه (فيديو)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: كل ما تريد معرفته عن السيارات الكهربائية: سعرها يبدأ بـ450 ألف جنيه (فيديو).

عـااجل: كل ما تريد معرفته عن السيارات الكهربائية: سعرها يبدأ بـ450 ألف جنيه (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: كل ما تريد معرفته عن السيارات الكهربائية: سعرها يبدأ بـ450 ألف جنيه (فيديو) .

المصدر : المصرى اليوم