عـااجل: مقتل مسجلين وإصابة ضابطي شرطة في تبادل إطلاق نار بسوهاج
عـااجل: مقتل مسجلين وإصابة ضابطي شرطة في تبادل إطلاق نار بسوهاج

عـااجل: مقتل مسجلين وإصابة ضابطي شرطة في تبادل إطلاق نار بسوهاج، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مقتل مسجلين وإصابة ضابطي شرطة في تبادل إطلاق نار بسوهاج، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مقتل مسجلين وإصابة ضابطي شرطة في تبادل إطلاق نار بسوهاج.

الاثنين 2 أبريل 2018 01:21 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ لقي مسجلان مصرعهما، وأصيب آخر، في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن بالمنطقة الجبلية بناحية الصوامعة بسوهاج، وعثر بحوزتهم على ٤ بنادق وكمية من الذخيرة ومخدر الحشيش.

وصرح مصدر أمني بأنه أثناء قيام ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج والقوة المرافقة بالمرور لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة الجبلية بناحية الصوامعة شرق دائرة المركز، شاهدوا 3 أشخاص مسلحين، وحال استيقافهم، بادروا بإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهم تجاه القوات فبادلتهم القوات إطلاق النيران.

وأوضح المصدر أن تبادل إطلاق النار أسفر عن مقتل كل من «نادر ف»، 22 عاما، عامل، مطلوب ضبطه وإحضاره والتنفيذ عليه في قضيتين «سلاح نارى- سرقة بالإكراه»، و«بسام ك»، 25 عاما، عامل، مطلوب في قضيتي «قتل - حيازة سلاح نارى بدون ترخيص»، وإصابة «عبدالرحمن ع»، 21 عاما، عامل، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي «سرقة دراجة بخارية – سرقة بالإكراه»، وجرى نقله لتلقى العلاج بمستشفى سوهاج الجامعي تحت الحراسة اللازمة.

وضبطت القوات بحوزة المذكورين، بحسب بيان أمني، «بندقيتين آليتين، وبندقيتي FN، وكمية من الذخيرة خاصة بالأسلحة المضبوطة، وكمية من مخدر الحشيش».

وقال المصدر أنه حال عودة القوات لتعزيز نقطة الصوامعة شرق وأثناء سيرهم على الطريق الزراعي «أسيوط/قنا»، بادرهم شخص مجهول يستقل مركبة «توك توك» بإطلاق أعيرة نارية تجاه السيارة التي كانت القوات تستقلها وتمكن من الهرب، ونتج عن ذلك إصابة اثنين من الضباط تم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة، وجار تحديد المتهم الهارب وضبطه.

عـااجل: مقتل مسجلين وإصابة ضابطي شرطة في تبادل إطلاق نار بسوهاج، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مقتل مسجلين وإصابة ضابطي شرطة في تبادل إطلاق نار بسوهاج، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: مقتل مسجلين وإصابة ضابطي شرطة في تبادل إطلاق نار بسوهاج.

عـااجل: مقتل مسجلين وإصابة ضابطي شرطة في تبادل إطلاق نار بسوهاج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: مقتل مسجلين وإصابة ضابطي شرطة في تبادل إطلاق نار بسوهاج .

المصدر : المصرى اليوم