عــاااجل : رئيس لجنة حقوق الإنسان: إساءة "الجندى" على أجندة النواب فى الجلسة العامة اليوم
عــاااجل : رئيس لجنة حقوق الإنسان: إساءة "الجندى" على أجندة النواب فى الجلسة العامة اليوم

عــاااجل : رئيس لجنة حقوق الإنسان: إساءة "الجندى" على أجندة النواب فى الجلسة العامة اليوم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

رئيس لجنة حقوق الإنسان: إساءة "الجندى" على أجندة النواب فى الجلسة العامة اليوم

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

رئيس لجنة حقوق الإنسان: إساءة "الجندى" على أجندة النواب فى الجلسة العامة اليوم

.

الاثنين 2 أبريل 2018 01:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد النائب علاء عابد ، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الإثنين ، يسيطر عليها المشاهد الاحتفالية و التهنئة للشعب المصرى، بما حققه من نجاح باهر فى احتشاده أمام اللجان الانتخابية والتى ردت و بقوة على قوى الشر.

وقال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، فى تصريحات لـ"اخباري نيوز"، إن الشعب أثبت أنه البطل أمام العالم و ما يجعلنا نفخر و بقوة بأننا ممثلين له .

و أشار إلى أن قضية تصريحات اللواء أبو بكرى الجندى وزير التنمية سيكون لها تأثير أيضا على المشهد بالجلسة العامة، فهناك استياء عام عما أدلى به الوزير من تصريحات تسىء للنواب و للشارع، ما يوجب عليه الإعتذار للشعب لأن هذا البرلمان نتاج للشعب.

و شدد أن خطأ السياسى دائما ما يهدد استمراره و هذه ليست المرة الأولى فى الإدلاء بتصريحات تسىء للنواب أو الشارع، كما أنه يجب أن يدرك أن من مواصفات أصحاب المناصب الرفيعة أن يمر الحديث  على عقولهم قبل أن يخرج من أفواههم حتى لا يعطى الفرصة للإخوان والطابور الخامس لضرب مؤسسات الدولة بسقطاته المتكررة وغير المسئولة.

وأوضح أنه كان يستوجب عليه بدلا من  التلفظ بمثل هذه الألفاظ التى تشكل جريمة فى حق مؤسسة وطنية محترمة قد تطيح بمنصبه أو تضعه تحت طائلة المسائلة القانونية، أن يبدأ من اللحظة الأولى فى مباشره مهام منصبه الجسيمة التى تحتاج كل دقيقة من وقته من أجل إصلاح منظومة الإدارة المحلية التى أفسدها الدهر لسنوات عديدة فائتة.

وكانت قد سيطرت حالة من الغضب لدى النواب تجاه وزير التنمية المحلية اللواء أبو بكر الجندى بسبب تصريحاته التى أكد فيها إنه يلقى بطلبات النواب فى الزبالة.

عــاااجل : رئيس لجنة حقوق الإنسان: إساءة "الجندى" على أجندة النواب فى الجلسة العامة اليوم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

رئيس لجنة حقوق الإنسان: إساءة "الجندى" على أجندة النواب فى الجلسة العامة اليوم

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : رئيس لجنة حقوق الإنسان: إساءة "الجندى" على أجندة النواب فى الجلسة العامة اليوم.

عــاااجل : رئيس لجنة حقوق الإنسان: إساءة "الجندى" على أجندة النواب فى الجلسة العامة اليوم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : رئيس لجنة حقوق الإنسان: إساءة "الجندى" على أجندة النواب فى الجلسة العامة اليوم .

المصدر : اليوم السابع