عـااجل: إعادة تركيب أبراج الضغط العالي المتضررة من العاصفة الترابية في توشكى
عـااجل: إعادة تركيب أبراج الضغط العالي المتضررة من العاصفة الترابية في توشكى

عـااجل: إعادة تركيب أبراج الضغط العالي المتضررة من العاصفة الترابية في توشكى، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إعادة تركيب أبراج الضغط العالي المتضررة من العاصفة الترابية في توشكى، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إعادة تركيب أبراج الضغط العالي المتضررة من العاصفة الترابية في توشكى.

الأحد 1 أبريل 2018 11:48 مساءً ـ أخباري نيوز ـ انتهت فرق الصيانة التابعة التابعة لقطاع المشروعات بوزارة الكهرباء من إعادة تركيب 3 أبراج كهرباء ضغط عال من إجمالي 4 أبراج في توشكى، تعرضت للسقوط نتيجة العاصفة الترابية التي شهدتها أسوان، الأربعاء الماضي.

وأوضح المهندس أحمد فتحي، رئيس قطاع المشروعات بالشركة المصرية لنقل الكهرباء، أنه تم الانتهاء فعليا من تركيب 3 أبراج كاملة بالعازلات ورفع أسلاك الكهرباء عليها تمهيدا لإطلاق التيار الكهربائي بها وإعادتها للعمل مرة أخرى.

وأشار إلى أنه متبق الآن برج واحد للضغط العالي جار الانتهاء من تجميعه واستكمال تركيبه، وأنه من المتوقع رفع الجهد الكهربائي على البرج غدا الاثنين.

يذكر أن 4 أبراج للضغط العالي بطريق (توشكى ـ أبوسمبل) سقطت نتيجة العاصفة الترابية التي اجتاحت محافظة أسوان مساء الأربعاء الماضي.

عـااجل: إعادة تركيب أبراج الضغط العالي المتضررة من العاصفة الترابية في توشكى، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إعادة تركيب أبراج الضغط العالي المتضررة من العاصفة الترابية في توشكى، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: إعادة تركيب أبراج الضغط العالي المتضررة من العاصفة الترابية في توشكى.

عـااجل: إعادة تركيب أبراج الضغط العالي المتضررة من العاصفة الترابية في توشكى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: إعادة تركيب أبراج الضغط العالي المتضررة من العاصفة الترابية في توشكى .

المصدر : المصرى اليوم