مصر العربية بالخرطوم يبحث تفعيل آليات التعاون الثنائي مع " data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : سفير جمهورية العربية بالخرطوم يبحث تفعيل آليات التعاون الثنائي مع

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، سفير جمهورية العربية بالخرطوم يبحث تفعيل آليات التعاون الثنائي مع ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، سفير جمهورية مصر العربية بالخرطوم يبحث تفعيل آليات التعاون الثنائي مع السودان، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : سفير جمهورية مصر العربية بالخرطوم يبحث تفعيل آليات التعاون الثنائي مع السودان.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 09:41 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 09:41 مساءً - بحث وزير الدولة بوزارة الخارجية السودانية, السفير محمد عبدالله إدريس, مع سفير جمهورية مصر العربية لدى الخرطوم, أسامة شلتوت, اليوم الأحد, متابعة الجهود المتصلة لتفعيل آليات التعاون الثنائي في مختلف المجالات وكيفية تنفيذ مشروعات التكامل بين البلدين.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السودانية بالإنابة, جعفر سومي توتو, في بيان صحفي, إن اللقاء عقد بمقر الوزارة بالخرطوم, وتطرق إلى ضرورة التنسيق المشترك وتبادل الدعم في المنظمات الإقليمية والدولية.

وقال المتحدث أن الطرفين بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين, وسبل تعزيزها ومتابعة نتائج زيارة الرئيس السوداني الأخيرة إلى جمهورية مصر العربية .

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : سفير جمهورية مصر العربية بالخرطوم يبحث تفعيل آليات التعاون الثنائي مع السودان عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : سفير جمهورية مصر العربية بالخرطوم يبحث تفعيل آليات التعاون الثنائي مع السودان.

أخبار عاجلة : سفير جمهورية مصر العربية بالخرطوم يبحث تفعيل آليات التعاون الثنائي مع السودان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : سفير جمهورية مصر العربية بالخرطوم يبحث تفعيل آليات التعاون الثنائي مع السودان .

المصدر : وكالة أنباء أونا