الاهلي يقرر تخفيض الفائدة على حسابات التوفير" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : البنك يقرر تخفيض الفائدة على حسابات التوفير

يحدث الان : البنك يقرر تخفيض الفائدة على حسابات التوفير، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، البنك الاهلي يقرر تخفيض الفائدة على حسابات التوفير، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، البنك الاهلي يقرر تخفيض الفائدة على حسابات التوفير.

الأحد 1 أبريل 2018 09:34 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قررت لجنة الأصول والخصوم (الأليكو) في البنك الاهلي ، خفض الفائدة 0.5% على جميع حسابات التوفير، بداية من اليوم الأحد، لتتوافق مع قرار البنك المركزي يوم الخميس الماضي، بخفض الفائدة؟

وهبطت الفائدة على حساب التوفير العادي ذو العائد الشهري إلى 10.60% و10.75% على الحسابات ذات العائد الربع سنوي، و10.90% على العائد النصف سنوي، و11.25% على الحسابات التي تصرف العائد سنويا.

كما انخفضت الفائدة على حساب توفير المدخر الصغير ذو الجوائز، وتتباين الفائدة في هذا الحساب حسب قيمة كل شريحة، لتسجل 11.25% على الشريحة حتى 30 ألف جنيه و10.75% على شريحة الأكثر من 30 ألف جنيه و12.75% للعاملين بالبنك الاهلي.

وهبطت الفائدة على حساب توفير المستقبل لتسجل 10.40% على الحسابات التي تصرف العائد شهريا، و10.5% على العائد الذي يصرف كل ثلاثة أشهر و10.65% على العائد الذي يصرف كل 6 أشهر و11% على العائد السنوي.

كما هبطت الفائدة على حساب توفير المعاش لتسجل 11.25% سنويا.

كانالبنك المركزيقرر يوم الخميس الماضي، خفض أسعارالفائدةالرئيسية، بنسبة 1% لهبط إلى 16.75% على الإيداع و17.755 على الإقراض.

وهذه هي المرة الثانية التي يخفض فيها المركزي أسعار الفائدة، حيث سبق له أن خفضها 1% في منتصف فبراير الماضي، مع استمرار تراجع معدلات التضخم.

 

يحدث الان : البنك الاهلي يقرر تخفيض الفائدة على حسابات التوفير، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، البنك الاهلي يقرر تخفيض الفائدة على حسابات التوفير، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : البنك الاهلي يقرر تخفيض الفائدة على حسابات التوفير.

يحدث الان : البنك الاهلي يقرر تخفيض الفائدة على حسابات التوفير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : البنك الاهلي يقرر تخفيض الفائدة على حسابات التوفير .

المصدر : الحكاية