عأأأجل: برلمانية: نحتاج إلى إنشاء حزب سياسي جديد حليف للدولة
عأأأجل: برلمانية: نحتاج إلى إنشاء حزب سياسي جديد حليف للدولة

عأأأجل: برلمانية: نحتاج إلى إنشاء حزب سياسي جديد حليف للدولة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، برلمانية: نحتاج إلى إنشاء حزب سياسي جديد حليف للدولة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، برلمانية: نحتاج إلى إنشاء حزب سياسي جديد حليف للدولة.

الأحد 1 أبريل 2018 09:24 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكدت النائبة هالة أبوالسعد عضو مجلس النواب، ضرورة إنشاء حزب سياسي كبير يجمع الكيانات الصغيرة من الأحزاب والتي أثبتت عدم جدواها داخل الشارع السياسي.

وقالت أبوالسعد في تصريحات لـ"الوطن": إن الانتخابات الرئاسية خير دليل على ذلك؛ فلولا تحركات النواب الفردية والعائلات الكبيرة في المحافظات المختلفة لما تحرك ساكن لهذه الأحزاب اللهم إلا القليل منها".

واستطردت: "ما العيب فى إنشاء حزب سياسي يكون حليفًا للدولة فكثير من بلدان العالم تسير على نفس النهج ومسألة وجود حزب وطني جديد لن يحدث، خاصة وأن الوعي لدى الجماهير أصبح كبيرا جدا.

وأوضحت "أبوالسعد"، أن ائتلاف دعم جمهورية العربية ربما يكون الأقرب والأنسب في تشكيل هذا الحزب، خاصة وأنه أصبح لديه قاعدة سياسية داخل الشارع .

عأأأجل: برلمانية: نحتاج إلى إنشاء حزب سياسي جديد حليف للدولة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، برلمانية: نحتاج إلى إنشاء حزب سياسي جديد حليف للدولة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: برلمانية: نحتاج إلى إنشاء حزب سياسي جديد حليف للدولة.

عأأأجل: برلمانية: نحتاج إلى إنشاء حزب سياسي جديد حليف للدولة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: برلمانية: نحتاج إلى إنشاء حزب سياسي جديد حليف للدولة .

المصدر : الوطن