عأأأجل: المسلماني: زعيم كوريا الشمالية قد يحصل على جائزة نوبل للسلام
عأأأجل: المسلماني: زعيم كوريا الشمالية قد يحصل على جائزة نوبل للسلام

عأأأجل: المسلماني: زعيم كوريا الشمالية قد يحصل على جائزة نوبل للسلام، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، المسلماني: زعيم كوريا الشمالية قد يحصل على جائزة نوبل للسلام، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، المسلماني: زعيم كوريا الشمالية قد يحصل على جائزة نوبل للسلام.

الأحد 1 أبريل 2018 09:24 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن زعيم كوريا الشمالية من الممكن أن يحصل على جائزة نوبل للسلام، موضحا أن الكثيرين يرون أن ذلك مستحيلا بسبب ما يقوم به، لكن هذا قد يحدث.

وقال "المسلماني"، خلال تقديمه برنامج "الطبعة الأولى" المذاع عبر فضائية "دريم" أن زعيم كوريا الشمالية والسيدة الأولى بكوريا زاروا الصين، واستقبلهم كل من زعيم الصين والسيدة الأولى بالصين.

وتابع أن تلك أول زيارة لزعيم كوريا الشمالية خارج بلاده منذ عام 2011 عام توليه السلطة.

وواصل أن هناك عدة ملاحظات على الزيارة، منها أن زعيم كوريا الشمالية ظهر في الزيارة أنه رجل دولة من طراز رفيع وتعامل بكل دبلوماسية واحترام، وأن الصين صرحت بعد الزيارة بأنه مستعد للتخلي عن السلاح النووي مقابل الأمن، ولديه استعداد أن يقابل الرئيس الأمريكي، لذا من الممكن أن نرى قمة أمريكية كورية قريبا.

واستكمل أن الصين استعرضت نفسها بتلك الزيارة، لأن المخابرات الأمريكية لم تستطع أن تعرف أن زعيم كوريا الشمالية سيزور الصين رغم الرقابة الشديدة عليه.

عأأأجل: المسلماني: زعيم كوريا الشمالية قد يحصل على جائزة نوبل للسلام، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، المسلماني: زعيم كوريا الشمالية قد يحصل على جائزة نوبل للسلام، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: المسلماني: زعيم كوريا الشمالية قد يحصل على جائزة نوبل للسلام.

عأأأجل: المسلماني: زعيم كوريا الشمالية قد يحصل على جائزة نوبل للسلام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: المسلماني: زعيم كوريا الشمالية قد يحصل على جائزة نوبل للسلام .

المصدر : الوطن