القاهرة إلى القدس لأداء طقوس الحج" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : 433 مسيحيًا يغادرون إلى القدس لأداء طقوس الحج

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، 433 مسيحيًا يغادرون إلى القدس لأداء طقوس الحج، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، 433 مسيحيًا يغادرون القاهرة إلى القدس لأداء طقوس الحج، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : 433 مسيحيًا يغادرون القاهرة إلى القدس لأداء طقوس الحج.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 08:41 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 08:41 مساءً - غادر مطار القاهرة الدولى، اليوم الأحد، 433 حاجًا مسيحيًا متوجهين إلى الكيان الصهيوني ومنها إلى مدينة القدس، بهدف زيارة الأماكن المقدسة وأداء الطقوس الدينية، وتم إنهاء إجراءات سفرهم على متن طائرتين تابعتين لشركة آير سيناء المتجهة إلى تل أبيب.

ووصل الأقباط وسط إجراءات مشددة إلى مبنى الركاب رقم 1، وقام فريق أمنى بمتابعة وصولهم لتأمينهم حتى إنهاء إجراءات سفرهم، ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة انطلاق 3 رحلات أخرى إلى تل أبيب.

وتسير شركة آير سيناء، 26 رحلة جوية من مطار القاهرة إلى مطار بن جوريون بتل أبيب لنقل نحو 4700 مسيحى قبيل أسبوع الآلام وحضور عيد القيامة بمدينة القدس، والقيام بجولات سياحية بالأماكن المقدسة بمدينة بيت لحم وكنيسة القيامة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : 433 مسيحيًا يغادرون القاهرة إلى القدس لأداء طقوس الحج عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : 433 مسيحيًا يغادرون القاهرة إلى القدس لأداء طقوس الحج.

أخبار عاجلة : 433 مسيحيًا يغادرون القاهرة إلى القدس لأداء طقوس الحج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : 433 مسيحيًا يغادرون القاهرة إلى القدس لأداء طقوس الحج .

المصدر : وكالة أنباء أونا