قطر رأس الإرهاب في المنطقة" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: برلمانى: دولة رأس الإرهاب في المنطقة

عأأأجل: برلمانى: دولة رأس الإرهاب في المنطقة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، برلمانى: دولة قطر رأس الإرهاب في المنطقة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، برلمانى: دولة قطر رأس الإرهاب في المنطقة.

الأحد 1 أبريل 2018 08:20 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد النائب فوزي الشرباصى، أن دولة قطر تمارس سياسات إرهابية بامتياز تغذي المنطقة بالعنف والدم وتضخ أموالا في شرايين الجماعات الارهابية.

وأشار في بيان اليوم، أن سياسات دولة قطر على مدى السنوات الماضية أدت إلى خسائر فادحة على المستوى العربي كما كلفت الدول العربية الكثير.

وأكد أن دولة قطر رأس الإرهاب في المنطقة ولا يمكن أن يكون هناك رجوع إليها أو تفاوض معها حتى تعود عن سياستها.

وكان وزير الخارجية سامح شكرى، أكد أن ما تعانيه الدول العربية جراء الأعمال الإرهابية يجعل محاربة التطرف والإرهاب فى مقدمة اهتمامات الدول العربية، مشيرا إلى أن السياسات القطرية لا تتسق مع الإجماع العربى لمحاربة الإرهاب.

 

عأأأجل: برلمانى: دولة قطر رأس الإرهاب في المنطقة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، برلمانى: دولة قطر رأس الإرهاب في المنطقة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: برلمانى: دولة قطر رأس الإرهاب في المنطقة.

عأأأجل: برلمانى: دولة قطر رأس الإرهاب في المنطقة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: برلمانى: دولة قطر رأس الإرهاب في المنطقة .

المصدر : الوطن