عأأأجل: زحام على ماكينات الصراف الآلي وخروج بعضها عن الخدمة في الفيوم
عأأأجل: زحام على ماكينات الصراف الآلي وخروج بعضها عن الخدمة في الفيوم

عأأأجل: زحام على ماكينات الصراف الآلي وخروج بعضها عن الخدمة في الفيوم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، زحام على ماكينات الصراف الآلي وخروج بعضها عن الخدمة في الفيوم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، زحام على ماكينات الصراف الآلي وخروج بعضها عن الخدمة في الفيوم.

الأحد 1 أبريل 2018 07:45 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شهدت ماكينات الصراف الآلي، بفروع البنوك الحكومية، بمدينة الفيوم، زحام شديد من المواطنين، من أجل صرف رواتبهم عن الشهر الماضي، وتعطلت عدد من الماكينات وخرجت من الخدمة، بسبب الضغط عليها.

ووقف المواطنون، في طوابير طويلة أمام الماكينات الثلاثة بفرع بنك جمهورية العربية، بشارع الحرية، بوسط المدينة، من أجل صرف رواتبهم، بينما خرجت الماكينات الثلاثة، لفرع بنك بنفس الشارع عن العمل، منذ قليل.

وتزاحم المواطنون على ماكينة الصراف الآلي، بفرع بنك الإسكان والتعمير بالمدينة، كما شهدت ماكينات الصراف الآلي بفرع البنك ، زحامًا من المواطنين، وخرجت ماكينة الصراف الآلي بفرع البنك العربي الأفريقي عن العمل.

وتوجه المواطنون، إلى ماكينات الصراف الآلي، المنتشرة في بعض المناطق بالمدينة، من أجل صرف رواتبهم، ولم يتمكن الكثير منهم بسبب أعطال الماكينات.

عأأأجل: زحام على ماكينات الصراف الآلي وخروج بعضها عن الخدمة في الفيوم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، زحام على ماكينات الصراف الآلي وخروج بعضها عن الخدمة في الفيوم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: زحام على ماكينات الصراف الآلي وخروج بعضها عن الخدمة في الفيوم.

عأأأجل: زحام على ماكينات الصراف الآلي وخروج بعضها عن الخدمة في الفيوم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: زحام على ماكينات الصراف الآلي وخروج بعضها عن الخدمة في الفيوم .

المصدر : الوطن