عأأأجل: رئيس شعبة الأسماك لـ"الوطن": انخفاض أسعار الجمبري الوقار والمكرونة
عأأأجل: رئيس شعبة الأسماك لـ"الوطن": انخفاض أسعار الجمبري الوقار والمكرونة

عأأأجل: رئيس شعبة الأسماك لـ"الوطن": انخفاض أسعار الجمبري الوقار والمكرونة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، رئيس شعبة الأسماك لـ"الوطن": انخفاض أسعار الجمبري الوقار والمكرونة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، رئيس شعبة الأسماك لـ"الوطن": انخفاض أسعار الجمبري الوقار والمكرونة.

الأحد 1 أبريل 2018 07:45 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد ماجد البداوي، رئيس شعبة الأسماك بالغرفة التجارية في دمياط أن ارتفاع أسعار الأسماك يرجع لاستخدامها في عمل الفسيخ وذلك بمناسبة عيد شم النسيم.

وأشار البداوي في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن هناك ارتفاع ملحوظ بأسعار الأسماك الشعبية المستخدمة في عمل الفسيخ حيث ارتفع البوري من 60 إلى 80 جنيهًا، والقطع من 50 إلى 65 جنيهًا، والطوبار من 30 إلى 50 جنيهًا، بنسبة تتراوح من 30 إلى 60%، وذلك تسبب في الجوء لاستخدام الأسماك الأقل سعرًا مثل الشبار الأخضر الذي ارتفع سعره من 30 إلى 50 و70 جنيهًا والشبار الأبيض الذي ارتفع سعره من 20 إلى 35 جنيهًا، وذلك نظرًا لزيادة الطلب عليه.

وقال البداوي إلى تتراوح أسعار الرنجة من 50 إلى 80 جنيهًا، نظرًا لكوننا في فترة شم النسيم، أما أسماك البحر المتوسط  مثل الجمبري فقد أنخفض سعره من 100 إلى 50 جنيهًا للصغير والجامبو من 350 إلى 250 جنيهًا، وذلك حسب الحجم والجودة مرجعًا الانخفاض لوجوده بوفره لكوننا في موسم الصيد وتكاثر الجمبري في سواحلنا.

وأستطرد البداوي قائلا: انخفضت أسعار أسماك البربوني القادم من سواحل مالطا من 100 إلى 60 جنيهَا، ومن 60 إلى 30 جنيها للوقار والمكرونة والسردين والمرجان.

وتوقع البداوي انخفاض أسعار الأسماك المرتفع سعرها حاليًا في منتصف شهر مايو المقبل مثل البوري والقطع والطوبار والشبار.

ونصح البداوي المواطنين باستخدام أسماك السردين والبوري كفسيخ بإعتبارهما الأفضل حيث يتراوح سعر السردين من 50 إلى 60 جنيهًا، والبوري من 80 إلى 100 جنيهًا.

عأأأجل: رئيس شعبة الأسماك لـ"الوطن": انخفاض أسعار الجمبري الوقار والمكرونة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، رئيس شعبة الأسماك لـ"الوطن": انخفاض أسعار الجمبري الوقار والمكرونة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: رئيس شعبة الأسماك لـ"الوطن": انخفاض أسعار الجمبري الوقار والمكرونة.

عأأأجل: رئيس شعبة الأسماك لـ"الوطن": انخفاض أسعار الجمبري الوقار والمكرونة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: رئيس شعبة الأسماك لـ"الوطن": انخفاض أسعار الجمبري الوقار والمكرونة .

المصدر : الوطن