عأأأجل: جنازة شعبية مهيبة للشهيد محمد جمال بكفر الأطرش في الدقهلية
عأأأجل: جنازة شعبية مهيبة للشهيد محمد جمال بكفر الأطرش في الدقهلية

عأأأجل: جنازة شعبية مهيبة للشهيد محمد جمال بكفر الأطرش في الدقهلية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جنازة شعبية مهيبة للشهيد محمد جمال بكفر الأطرش في الدقهلية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جنازة شعبية مهيبة للشهيد محمد جمال بكفر الأطرش في الدقهلية.

الأحد 1 أبريل 2018 07:45 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شيع الألاف في قرية كفر الأطرش بمركز شربين في الدقهلية، اليوم، جثمان الشهيد المجند محمد جمال ذكي حجازي الذكراو، 20 عاما، والذي استشهد أمس بشمال سيناء في جنازة شعبية مهيبة وسط هتافات من أهالي القرية تمجيدًا للشهداء.

حضر الجنازة المهندس السادات أحمد مصطفي، رئيس مركز ومدينة شربين، نيابة عن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، وكريمة صديق، نائب رئيس المركز.

وتقدمت رئاسة مركز ومدينة شربين بخالص التعازي لأسرة شهيد الوطن شهيد الغدر والخيانة سائلين الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان.

عأأأجل: جنازة شعبية مهيبة للشهيد محمد جمال بكفر الأطرش في الدقهلية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جنازة شعبية مهيبة للشهيد محمد جمال بكفر الأطرش في الدقهلية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: جنازة شعبية مهيبة للشهيد محمد جمال بكفر الأطرش في الدقهلية.

عأأأجل: جنازة شعبية مهيبة للشهيد محمد جمال بكفر الأطرش في الدقهلية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: جنازة شعبية مهيبة للشهيد محمد جمال بكفر الأطرش في الدقهلية .

المصدر : الوطن