عأأأجل: الحملات والأحزاب الداعمة للسيسي تحتفل غدا بإعلان فوزه بالرئاسة
عأأأجل: الحملات والأحزاب الداعمة للسيسي تحتفل غدا بإعلان فوزه بالرئاسة

عأأأجل: الحملات والأحزاب الداعمة للسيسي تحتفل غدا بإعلان فوزه بالرئاسة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الحملات والأحزاب الداعمة للسيسي تحتفل غدا بإعلان فوزه بالرئاسة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الحملات والأحزاب الداعمة للسيسي تحتفل غدا بإعلان فوزه بالرئاسة.

الأحد 1 أبريل 2018 07:45 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تنظم الحملات والأحزاب المؤيدة للرئيس ، عددا من الاحتفالات في الشوارع والميادين، وذلك عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات نتيجة الانتخابات الرئاسية غدا الاثنين، وتشير أغلب التقديرات والإحصاءات لفوز الرئيس السيسي على منافسه المهندس موسى مصطفى موسى.

وأظهر محمد فاروق منسق عام حملة "مواطن" لدعم الرئيس أحد الحملات التابعة للحملة الرسمية للرئيس السيسي عن تنظيم عدد من الحفلات في الشوارع وجميع محافظات جمهورية العربية في حال الإعلان عن فوز الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية، لافتا الى ان الحملة وضعت خريطة بأماكن هذه الاحتفالات ولن تعلن عنها احتراما لعدم اعلان النتيجة حتى الان من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقال فاروق لـ"الوطن"، أن الحملة ستكرم يوم الاحتفال أمين عام اتحاد عمال جمهورية مصر العربية ونقيب الفلاحين "حسين أبوصدام" لبذلهما مجهودا كبيرا في حشد العمال والفلاحين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وتابع: "هؤلاء أبطال معركة الانتخابات الحقيقيين لانهم ملح الارض واكثر الناس حرصا على تقدم جمهورية مصر العربية واستقرارها".

وأشار إلى أن الحملة ستعلن في الاحتفالات الضخمة التي ستنظمها حال فوز الرئيس أنهم خلف القيادة السياسية في اي قرار تتخذة، وأردف: "يا سيادة الرئيس الشعب يدرك الانجازات التي حققتها له ولوطنه وننتظر مزيد من الانجازات والتقدم والرقي".

وفي نفي السياق أعلن عبدالعزيز سمير منسق عام حملة "حب الوطن" أحد الحملات الداعمة لترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، إن الحملة ستنظم حفل كبير بأحد القاعات بالقاهرة حال اعلان فوز الرئيس السيسي وستقوم الحملة بتكريم "كبار السن وأمهات الشهداء وعدد من الشباب الذين كان لهم دور حقيقي في الحشد للانتخابات".

وقال سمير، أن شباب الحملة سيوزعون الورود على ضباط الجيش والشرطة الذين شاركوا في تأمين الانتخابات، وتابع: "هؤلاء ساهموا في إنجاح العرس الديمقراطي وشعور المصريين بالأمن والأمان وكان لهم دور حقيقي في استقرار الوطن وحمايته".

واستطرد: "نحن امام مشهد تاريخي ونسب المشاركة الاولية تؤكد ان السيسي لم يفز فقط بالانتخابات بل إنه استطاع أن يحقق انجازات للشعب سنجنى جميعا ثمارها في الأربع سنوات المقبلة، ولأول مرة يشعر المصريين ان صوتهم ساهم في نجاح زعيم عربي حقيقي يعمل على تقدم جمهورية مصر العربية".

وتابع: "سنقوم بتكريم القيادات العمالية والفلاحين الذين كان لهم دور بارز في مشاركة ملايين العمال والفلاحين في الانتخابات وساهم ذلك في نسب مشاركة عالية في الانتخابات الرئاسية، وتاريخيا العمال والفلاحين هم وقود اي عملية انتخابية او اي عمل وطني فهم طليعة ثورة 1919 ومن ايدوا ثورة يوليو وفرحوا بإنجازاتها ودافعوا عنها لانها حققت لهم احلامهم وامالهم في العدل الاجتماعي".

وأشار إلى أن العمال والفلاحين شاركوا في الانتخابات بحس وطني حقيقي رغم صعوبة الوضع الاقتصادي وارتفاع الأسعار، مشيرا إلى أن كلاهما مدرك لأهمية تثبيت الدولة واستقرارها قبل المطالبة بأي حقوق فئوية.

وقال عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحزب سيحتفل بفوز الرئيس السيسي مع شباب الحملة الذين كان لهم دور حقيقي في الحشد من خلال حملة "طرق الأبواب" التي نظموها في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية قبل الانتخابات بأيام وساهمت في مشاركة ملايين الشباب في الانتخابات.

وحذر خليل، من إعلان الحملات الانتخابية أي نتيجة للانتخابات قائلا: "البعض تسرع وتحدث حول أرقام ونسب مشاركة في وسائل الإعلام وهذا أمر خطير وكلها أرقام غير مظبوطة وغير صحيحة ويجب أن ننتظر إلى أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة الصحيحة ونسب المشاركة الحقيقية ولا يوجد أي داعي للتسرع كما ان القانون خص الهيئة وحدها بالإعلان عن نسب المشاركة وعلينا ان نحترم دولة المؤسسات".

وشدد على ضرورة ان تنسب الحملات الانتخابية والاحزاب هذا النجاح للشعب المصري الاصيل الذي شارك في الانتخابات رغم صعوبة الاحوال الجوية وكان مُصر على ان تكون صورة بلده في احسن حالا، منوها الى ان المصريين الاحرار سيحتفل مع الشعب ووسط قواعده الشعبية الذين سيخرجون للشوارع والميادين في حال إعلان فوز الرئيس السيسي.

وقال احمد خالد أمين شباب حزب المؤتمر والقيادي بحملة "كلنا معاك من اجل جمهورية مصر العربية" أحد الحملات التابعة للحملة الرسمية للرئس السيسي إن الشعب المصري ابهر العالم، واصفا توقعات العديد من نشطاء السوشيال ميديا ومحللي قنوات الاخوان بـ"الفشنك"، موضحا ان هؤلاء النشطاء ومحللي قنوات "الجزيرة ومكملين والشرق" توقعوا عدم مشاركة المصريين في الانتخابات ولكن الشعب اثبت لهم انهم لا يعرفون اي شيء عن جمهورية مصر العربية.

وأشار الى ان الحملة ستكرم عدد من قيادات الحملة بالمحافظات وامانة الشباب وامانة المرأة تقديرا للمجهود الذي بذلوه من اجل مشاركة ملايين المصريين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد ان الحملة ستكرم ممثلي المصريين في الخارج فور الاعلان عن النتجية تقدير للدور الذي بذلوة في الانتخابات وتأثيرهم على الراي العام المصري في الخارج على حد قوله، مشيرا الى ان المصريين في الخارج لم يتأثروا بدعاية جماعة الاخوان الارهابية ضد الانتخابات والرئيس السيسي وشاركوا باعداد كبيرة لا تقل عن النسب التي شاركوا بها في الاستحقاقات الانتخابية السابقة.

عأأأجل: الحملات والأحزاب الداعمة للسيسي تحتفل غدا بإعلان فوزه بالرئاسة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الحملات والأحزاب الداعمة للسيسي تحتفل غدا بإعلان فوزه بالرئاسة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الحملات والأحزاب الداعمة للسيسي تحتفل غدا بإعلان فوزه بالرئاسة.

عأأأجل: الحملات والأحزاب الداعمة للسيسي تحتفل غدا بإعلان فوزه بالرئاسة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الحملات والأحزاب الداعمة للسيسي تحتفل غدا بإعلان فوزه بالرئاسة .

المصدر : الوطن