عـااجل: وزير الري يجتمع بعدد من القيادات بعد تكليفهم بمناصب جديدة
عـااجل: وزير الري يجتمع بعدد من القيادات بعد تكليفهم بمناصب جديدة

عـااجل: وزير الري يجتمع بعدد من القيادات بعد تكليفهم بمناصب جديدة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وزير الري يجتمع بعدد من القيادات بعد تكليفهم بمناصب جديدة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وزير الري يجتمع بعدد من القيادات بعد تكليفهم بمناصب جديدة.

الأحد 1 أبريل 2018 07:12 مساءً ـ أخباري نيوز ـ عقد وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبدالعاطي، الأحد، سلسلة من الاجتماعات مع عدد من قيادات الوزارة، بعد تكليفهم بمناصبهم الجديدة.

وذكرت الوزارة في بيان، أن الوزير بحث مع المهندس محمد محمد عبدالعاطي، رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء، خطة العمل خلال الفترة المقبلة، كما ناقشا الموقف الحالي للمصلحة والتأكد من جاهزية المحطات في فترة أقصى الاحتياجات، فضلا عن جاهزية وحدات الطوارئ تحت الظروف المختلفة.

كما بحث الوزير مع الدكتور أيمن السيد، رئيس قطاع شؤون الرصد والاتصال والمعلومات والأملاك، خطة القطاع خلال الفترة المقبلة لتحسين أداء العمل فيما يتعلق برصد مناسيب المياه ونوعيتها، بالإضافة إلى الإدارة المثلى لأملاك الري وحصر التعديات عليها.

واستكمالا لسلسلة الاجتماعات التي شهدها الدكتور عبدالعاطي، ترأس الاجتماع التحضيري لفعاليات أسبوع للمياه المزمع عقده خلال الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر المقبل، وذلك مع عدد من قيادات الوزارة ونخبة من الشباب القائمين على فعاليات هذا المؤتمر المهم.

وتلى ذلك اجتماع ضم عددا من قيادات الوزارة مع إحدى المستثمرات العرب لمناقشة تجربتها الرائدة في زراعة محاصيل غير شرهة للمياه بمحافظة بني سويف.

وفي سياق متصل، عقد الوزير، الأحد، اجتماعا مع محافظ البنك المركزي طارق عامر لمناقشة أسلوب تمويل إدخال الري الحديث وإيجاد آلية تحفيزية لتجميع المساحات الصغيرة.

عـااجل: وزير الري يجتمع بعدد من القيادات بعد تكليفهم بمناصب جديدة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وزير الري يجتمع بعدد من القيادات بعد تكليفهم بمناصب جديدة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: وزير الري يجتمع بعدد من القيادات بعد تكليفهم بمناصب جديدة.

عـااجل: وزير الري يجتمع بعدد من القيادات بعد تكليفهم بمناصب جديدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: وزير الري يجتمع بعدد من القيادات بعد تكليفهم بمناصب جديدة .

المصدر : المصرى اليوم