عــاااجل : أحمد موسى: أبو تريكة لن يرجع قبل 18 أبريل.. وإذا تم تأييد الحكم فلن يعود
عــاااجل : أحمد موسى: أبو تريكة لن يرجع قبل 18 أبريل.. وإذا تم تأييد الحكم فلن يعود

عــاااجل : أحمد موسى: أبو تريكة لن يرجع قبل 18 أبريل.. وإذا تم تأييد الحكم فلن يعود، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

أحمد موسى: أبو تريكة لن يرجع قبل 18 أبريل.. وإذا تم تأييد الحكم فلن يعود

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

أحمد موسى: أبو تريكة لن يرجع قبل 18 أبريل.. وإذا تم تأييد الحكم فلن يعود

.

الأحد 1 أبريل 2018 07:09 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الإعلامى أحمد موسى: إن الأخبار المنتشرة بشأن عودة اللاعب محمد أبو تريكة، لمصر هدفها ضرب الدولة المصرية، كون ذلك غير جائز قانونيا لوضعه على قوائم الترقب والوصول، وفى حال وصوله لمطار سيتم القبض عليه فوراً، وتابع: "أنا عاوز أقولكم أن ابو تريكة مش جى، ومش هيجى قبل يوم 18 أبريل، لماذا؟، لأن حكم محكمة النقض فى ذلك اليوم هتقول كلمتها بشأن الطعن الذى قدمه أبو تريكة على حكم وضعه على قوائم الإرهاب، فإذا تم تأييد الحكم فلن يعود".

وقال "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن "أبو تريكة" لم يكن مدرجا على قوائم الناخبين خلال الانتخابات الماضية لأنه ممنوع من مباشرة حقوقه السياسية.

ولفت "موسى"، إلى أن "أبو تريكة"، لم يسبق له وأن تبرع لصندوق "تحيا جمهورية العربية"، رغم تمويله للجماعة الإرهابية، وتابع: "قبل ما يظهر انضمام أبو تريكة للإخوان كنا بنحبه ونشجعه ولكن كرهناه من بعد انضمامه كما كرهنا أى شخص انضم لهذه الجماعة.. أبو تريكة لا يأتى واحد على مليون من ".

وناشد "موسى"، وزارة السياحة الاستفادة من شهرة اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى العالمية، فى الترويج للسياحة المصرية، خاصة وأنه يبذل كل ما طاقته من أجل خدمة بلده دون أى مقابل.

عــاااجل : أحمد موسى: أبو تريكة لن يرجع قبل 18 أبريل.. وإذا تم تأييد الحكم فلن يعود، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

أحمد موسى: أبو تريكة لن يرجع قبل 18 أبريل.. وإذا تم تأييد الحكم فلن يعود

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : أحمد موسى: أبو تريكة لن يرجع قبل 18 أبريل.. وإذا تم تأييد الحكم فلن يعود.

عــاااجل : أحمد موسى: أبو تريكة لن يرجع قبل 18 أبريل.. وإذا تم تأييد الحكم فلن يعود - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : أحمد موسى: أبو تريكة لن يرجع قبل 18 أبريل.. وإذا تم تأييد الحكم فلن يعود .

المصدر : اليوم السابع