مصر بالفيديو.. محافظة تكشف الهدف من مبادرة «مشروعك»" data-no-lazy="false" />
أخبار بالفيديو.. محافظة تكشف الهدف من مبادرة «مشروعك»

أخبار بالفيديو.. محافظة تكشف الهدف من مبادرة «مشروعك»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالفيديو.. محافظة القاهرة تكشف الهدف من مبادرة «مشروعك»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالفيديو.. محافظة القاهرة تكشف الهدف من مبادرة «مشروعك».

الأحد 1 أبريل 2018 07:09 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال اللواء محمد أيمن، نائب محافظ القاهرة، إن «الهدف من مبادرة "مشروعك" التي أعلنت المحافظة عنها هو تحقيق الصالح العام، ومحاربة البطالة، ودعم الاقتصاد»، مشيرًا إلى أن «المبادرة لها بعد اقتصادي واجتماعي هام».

وأوضح «أيمن»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء الأحد، أن «هذه المبادرة تقوم بالأساس على دعم المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة»، مؤكدًا على أهمية هذه المشروعات في دعم الصناعات الكبرى.

وقال أن «هناك لجنة مشكلة بقرار من المحافظ للإشراف على تنفيذ هذه المبادرة»، موضحًا أن «هذه اللجنة تقوم باستقبال طلبات المواطنين، وتقوم بفحصها وتقييمها واختيار المناسب من المشروعات التي يتم تقديمها لدعمها».

جدير بالذكر أن المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، قد أعلن اليوم الأحد، عن تنفيذ 190 مشروعًا بتكلفة تزيد عن 14 مليون جنيه، ضمن مبادرة «مشروعك».

أخبار مصر بالفيديو.. محافظة القاهرة تكشف الهدف من مبادرة «مشروعك»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالفيديو.. محافظة القاهرة تكشف الهدف من مبادرة «مشروعك»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر بالفيديو.. محافظة القاهرة تكشف الهدف من مبادرة «مشروعك».

أخبار مصر بالفيديو.. محافظة القاهرة تكشف الهدف من مبادرة «مشروعك» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر بالفيديو.. محافظة القاهرة تكشف الهدف من مبادرة «مشروعك» .

المصدر : بوابة الشروق