عأأأجل: ضبط مدير مستودع بوتاجاز لتصرفه في 139 أسطوانة للسوق السوداء ببني سويف
عأأأجل: ضبط مدير مستودع بوتاجاز لتصرفه في 139 أسطوانة للسوق السوداء ببني سويف

عأأأجل: ضبط مدير مستودع بوتاجاز لتصرفه في 139 أسطوانة للسوق السوداء ببني سويف، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ضبط مدير مستودع بوتاجاز لتصرفه في 139 أسطوانة للسوق السوداء ببني سويف، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ضبط مدير مستودع بوتاجاز لتصرفه في 139 أسطوانة للسوق السوداء ببني سويف.

الأحد 1 أبريل 2018 06:58 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ضبطت حملة من مباحث التموين ببني سويف، بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، اليوم، مدير مستودع بوتاجاز لتصرفه في 139 أسطوانة من حصة المستودع للسوق السوداء.

وحررت الحملة التي قادها العقيد محمد محفوظ، رئيس مباحث التموين، القضية رقم 51، جنح مركز الفشن  لسنة 2018، ضد "ح. أ. ع." ، 44 سنة، ومقيم بندر الفشن، مدير مستودع  بوتاجاز لتصرفه في حصة البوتاجاز كميه وقدرها 139 أسطوانة من حصة المستودع.

عأأأجل: ضبط مدير مستودع بوتاجاز لتصرفه في 139 أسطوانة للسوق السوداء ببني سويف، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ضبط مدير مستودع بوتاجاز لتصرفه في 139 أسطوانة للسوق السوداء ببني سويف، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: ضبط مدير مستودع بوتاجاز لتصرفه في 139 أسطوانة للسوق السوداء ببني سويف.

عأأأجل: ضبط مدير مستودع بوتاجاز لتصرفه في 139 أسطوانة للسوق السوداء ببني سويف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: ضبط مدير مستودع بوتاجاز لتصرفه في 139 أسطوانة للسوق السوداء ببني سويف .

المصدر : الوطن