أخبار عاجلة : محافظ بورسعيد يبحث موقف المصانع المتعثرة والمتوقفة
أخبار عاجلة : محافظ بورسعيد يبحث موقف المصانع المتعثرة والمتوقفة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، محافظ بورسعيد يبحث موقف المصانع المتعثرة والمتوقفة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، محافظ بورسعيد يبحث موقف المصانع المتعثرة والمتوقفة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : محافظ بورسعيد يبحث موقف المصانع المتعثرة والمتوقفة.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 06:32 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 06:32 مساءً - عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعا، اليوم الأحد، مع مسئولى المنطقة الصناعية والاستثمار وهيئة تحديث الصناعة، لبحث موقف المصانع المتعثرة والمتوقفة بالمحافظة.

وأكد المحافظ، خلال الإجتماع، على أن المحافظة، منحت تلك المصانع أكثر من مهلة من أجل توفيق أوضاعها عن طريق الإنتاج والعمل، لافتا أن المحافظة تسعى إلى دفع كافة المشروعات المتوقفة خاصة وأن المحافظة تتحول إلى قلعة صناعية كبرى.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن عودة المصانع إلى العمل سوف يعمل على توفير العديد من فرص العمل للشباب، خاصة وأن المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد تشهد للمرة الأولى دخول صناعات جديدة لكيانات اقتصادية عملاقة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : محافظ بورسعيد يبحث موقف المصانع المتعثرة والمتوقفة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : محافظ بورسعيد يبحث موقف المصانع المتعثرة والمتوقفة.

أخبار عاجلة : محافظ بورسعيد يبحث موقف المصانع المتعثرة والمتوقفة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : محافظ بورسعيد يبحث موقف المصانع المتعثرة والمتوقفة .

المصدر : وكالة أنباء أونا