مصر العربية والسودان ستظل قوية حتى يوم القيامة" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : وزير النقل: العلاقة بين جمهورية العربية والسودان ستظل قوية حتى يوم القيامة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، وزير النقل: العلاقة بين جمهورية العربية والسودان ستظل قوية حتى يوم القيامة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، وزير النقل: العلاقة بين جمهورية مصر العربية والسودان ستظل قوية حتى يوم القيامة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : وزير النقل: العلاقة بين جمهورية مصر العربية والسودان ستظل قوية حتى يوم القيامة.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 06:15 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 06:15 مساءً - أكد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، أن العلاقة بين جمهورية مصر العربية والسودان قوية وستظل قوية حتى يوم القيامة، لافتا إلى أن قوة هذه العلاقة ظهرت خلال زيارة الرئيس السودانى الأخيرة لمصر.

وقال وزير النقل خلال كلمته على هامش توقيع اتفاقية لتشغيل خط سياحى نهرى بين أسوان ووادى حلفا، أن العلاقة القوية بين جمهورية مصر العربية والسودان ليست سياسية فقط إنما تجارية أيضًا.

وقال وزير النقل، إن الاتفاقية الجديدة ستساعد على تقوية وتنمية العلاقة بين البلدين، معبرا عن أمله فى أن تكون العلاقة بين البلدين أقوى وأقوى، وأن تكون العلاقة التجارية دافع لتقوية هذه العلاقة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : وزير النقل: العلاقة بين جمهورية مصر العربية والسودان ستظل قوية حتى يوم القيامة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : وزير النقل: العلاقة بين جمهورية مصر العربية والسودان ستظل قوية حتى يوم القيامة.

أخبار عاجلة : وزير النقل: العلاقة بين جمهورية مصر العربية والسودان ستظل قوية حتى يوم القيامة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : وزير النقل: العلاقة بين جمهورية مصر العربية والسودان ستظل قوية حتى يوم القيامة .

المصدر : وكالة أنباء أونا