مصر سفير بالقاهرة: اتصالات مستمرة بين «» و«أبومازن» لبحث التطورات الأخيرة" data-no-lazy="false" />
أخبار سفير بالقاهرة: اتصالات مستمرة بين «» و«أبومازن» لبحث التطورات الأخيرة

أخبار سفير بالقاهرة: اتصالات مستمرة بين «» و«أبومازن» لبحث التطورات الأخيرة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، سفير فلسطين بالقاهرة: اتصالات مستمرة بين «السيسي» و«أبومازن» لبحث التطورات الأخيرة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، سفير فلسطين بالقاهرة: اتصالات مستمرة بين «السيسي» و«أبومازن» لبحث التطورات الأخيرة.

الأحد 1 أبريل 2018 05:22 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعرب السفير الفلسطيني بالقاهرة، دياب اللوح، عن استيائه من التطورات الأخيرة، التي شهدتها الأراضي الفلسطينية.

وقال «اللوح»، في تصريحات لبرنامج «الأخبار»، الذي يعرض على فضائية «DMC»، مساء الأحد، إن «هناك مشاورات مستمرة بين الدبلوماسية الفلسطينية والمصرية؛ لمحاصرة الكيان الصهيوني، وأظهر وتعرية ممارساتها العدوانية والوحشية والعنصرية ضد الشعب الفلسطيني».

وقال أن «هناك اتصالات مستمرة أيضًا بين الرئيسين عبد الفتاح السيسي ومحمود عباس، ووزيري الخارجية سامح شكري ورياض المالكي؛ لبحث التطورات الأخيرة».

وأشار إلى تواصله مع مندوب جمهورية مصر العربية بجامعة الدول العربية؛ لبحث الخطوات التي يمكن أن تتخذها الجامعة للرد على الممارسات الإسرائيلية تجاه الفلسطينيين، قائلًا: «هناك تحرك الآن لطلب اجتماع عاجل على مستوى المندوبين الدائمين بالجامعة؛ لبحث ومناقشة التطورات الخطيرة التي مرت بها فلسطين، وخاصة المجزرة الدموية البشعة التي أرتكبت في ».

واستشهد نحو 16 فلسطينيًا، وأصيب أكثر من 1400 آخرين، وذلك خلال مظاهرات شارك فيها آلاف الفلسطينيين على الحدود بين قطاع غزة والأراضي المحتلة، إحياءً للذكرى الـ42 لـ«يوم الأرض».

أخبار مصر سفير فلسطين بالقاهرة: اتصالات مستمرة بين «السيسي» و«أبومازن» لبحث التطورات الأخيرة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، سفير فلسطين بالقاهرة: اتصالات مستمرة بين «السيسي» و«أبومازن» لبحث التطورات الأخيرة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر سفير فلسطين بالقاهرة: اتصالات مستمرة بين «السيسي» و«أبومازن» لبحث التطورات الأخيرة.

أخبار مصر سفير فلسطين بالقاهرة: اتصالات مستمرة بين «السيسي» و«أبومازن» لبحث التطورات الأخيرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر سفير فلسطين بالقاهرة: اتصالات مستمرة بين «السيسي» و«أبومازن» لبحث التطورات الأخيرة .

المصدر : بوابة الشروق