مصر فيديو.. وزيرة الهجرة: ننظر للسوريين في جمهورية العربية باعتبارهم جزء من الدولة المصرية" data-no-lazy="false" />
أخبار فيديو.. وزيرة الهجرة: ننظر للسوريين في جمهورية العربية باعتبارهم جزء من الدولة المصرية

أخبار فيديو.. وزيرة الهجرة: ننظر للسوريين في جمهورية مصر العربية باعتبارهم جزء من الدولة المصرية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فيديو.. وزيرة الهجرة: ننظر للسوريين في جمهورية مصر العربية باعتبارهم جزء من الدولة المصرية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فيديو.. وزيرة الهجرة: ننظر للسوريين في جمهورية مصر العربية باعتبارهم جزء من الدولة المصرية.

الأحد 1 أبريل 2018 05:18 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعربت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، عن ترحيبها بجميع اللاجئين السوريين في جمهورية مصر العربية.

وقالت «مكرم»، خلال مشاركتها في حفل إطلاق أول كتاب مصور يوثق أوضاع اللاجئات، مساء الأحد، إن «جمهورية مصر العربية دائمًا تحتضن الجاليات الأجنبية»، مشيرة إلى أن «هذا الأمر يحدث من زمان جدًا، ومن قبل أي دولة أخرى، فالأجانب كانوا يهاجروا لمصر دائمًا».

وتوجهت بحديثها للسوريين في جمهورية مصر العربية، قائلة: «نحن لا نعتبركم مهاجرين بل جزء من الدول المصرية، باعتباركم عرب، ونظرًا للعلاقات التاريخية بين جمهورية مصر العربية وسوريا».

أخبار مصر فيديو.. وزيرة الهجرة: ننظر للسوريين في جمهورية مصر العربية باعتبارهم جزء من الدولة المصرية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فيديو.. وزيرة الهجرة: ننظر للسوريين في جمهورية مصر العربية باعتبارهم جزء من الدولة المصرية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر فيديو.. وزيرة الهجرة: ننظر للسوريين في جمهورية مصر العربية باعتبارهم جزء من الدولة المصرية.

أخبار مصر فيديو.. وزيرة الهجرة: ننظر للسوريين في جمهورية مصر العربية باعتبارهم جزء من الدولة المصرية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر فيديو.. وزيرة الهجرة: ننظر للسوريين في جمهورية مصر العربية باعتبارهم جزء من الدولة المصرية .

المصدر : بوابة الشروق