مصر فيديو.. عضو بـ«دفاع النواب»: بيانات «سيناء 2018» توضح ثبات الدولة في حربها على الإرهاب" data-no-lazy="false" />
أخبار فيديو.. عضو بـ«دفاع النواب»: بيانات «سيناء 2018» توضح ثبات الدولة في حربها على الإرهاب

أخبار فيديو.. عضو بـ«دفاع النواب»: بيانات «سيناء 2018» توضح ثبات الدولة في حربها على الإرهاب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فيديو.. عضو بـ«دفاع النواب»: بيانات «سيناء 2018» توضح ثبات الدولة في حربها على الإرهاب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فيديو.. عضو بـ«دفاع النواب»: بيانات «سيناء 2018» توضح ثبات الدولة في حربها على الإرهاب.

الأحد 1 أبريل 2018 05:18 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال اللواء حمدي بخيت، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن العملية الشاملة سيناء 2018 استهدفت دحر الإرهاب في غرب النيل وشمال ووسط سيناء وكافة المنافذ الحدودية.

وأوضح «بخيت»، في تصريحات لفضائية «الحياة»، مساء الأحد، أن البيانات العسكرية الخاصة بالعملية الشاملة سيناء تعد دليلًا على أن الدولة المصرية ثابتة وتسير وفقًا للدستور والقانون في حربها على الإرهاب، لافتًا إلى أن هذه البيانات صدرت بتكليف عسكري من رئيس الجمهورية إلى رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

وقال أن نتائج المرحلة الأولى للعملية الشاملة سيناء 2018 حققت أهدافها المرجوة من خلال القوات الخاصة والبرية والبحرية والجوية، متابعًا أنها قضت على 350 عنصر تكفيري والقبض على آلاف الإرهابين، فضلًا عن تطهير مستطيل الطوارئ في جبل سيناء ومنطقة رفع والعوجة وجبل الحلال والميدان.

وتابع أن العملية الشاملة نجحت في تجفيف منابع الإرهاب من خلال قطع الدعم اللوجيستي والمالي وتدمير أثر من 320 سيارة دفع رباعي والعديد من الأسلحة والذخائر، مشيرًا إلى تدمير زراعة المخدرات والتي أثبتت العلاقة الوطيدة بين الإرهاب وتجارة المخدرات. 

 

أخبار مصر فيديو.. عضو بـ«دفاع النواب»: بيانات «سيناء 2018» توضح ثبات الدولة في حربها على الإرهاب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فيديو.. عضو بـ«دفاع النواب»: بيانات «سيناء 2018» توضح ثبات الدولة في حربها على الإرهاب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر فيديو.. عضو بـ«دفاع النواب»: بيانات «سيناء 2018» توضح ثبات الدولة في حربها على الإرهاب.

أخبار مصر فيديو.. عضو بـ«دفاع النواب»: بيانات «سيناء 2018» توضح ثبات الدولة في حربها على الإرهاب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر فيديو.. عضو بـ«دفاع النواب»: بيانات «سيناء 2018» توضح ثبات الدولة في حربها على الإرهاب .

المصدر : بوابة الشروق