عأأأجل: "شطورة" بطلا لدوري مراكز الشباب في سوهاج 
عأأأجل: "شطورة" بطلا لدوري مراكز الشباب في سوهاج 

عأأأجل: "شطورة" بطلا لدوري مراكز الشباب في سوهاج ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "شطورة" بطلا لدوري مراكز الشباب في سوهاج ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "شطورة" بطلا لدوري مراكز الشباب في سوهاج .

الأحد 1 أبريل 2018 05:09 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تمكن فريق مركز شباب "شطورة" في سوهاج، من الحصول على دوري النسخة الخامسة لمراكز شباب المحافظة، بعد تغلبه في المباراة النهائية على مركز شباب "أولاد يحيي" بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت، اليوم، على ملعب مركز شباب حي راشد.

أحرز الهدفين كرم مكرونة في الدقيقة 30، والسيد بخيت في الدقيقة 80 من أحداث المباراة.

وقال كمال أبو ضيف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، الذي حضر اللقاء، إن فريق مركز شباب مركز شباب "الصوامعة شرق"، حصل على المركز الثالث بعد فوزه على فريق مركز شباب "بناويط المراغة"، في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي على ملعب مركز شباب مدينة سوهاج (الساحة الشعبية)، مؤكدًا أن الهدف من إقامة الدوري هو الكشف على المواهب الموجودة بقرى ومدن المحافظة.

وأظهر الدكتور محمد فريد، وكيل مديرية الشباب والرياضة في سوهاج، عن إقامة الدوري برعاية المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ الإقليم، وبمشاركة 16 فريقًا من مختلف قرى ومدن المحافظة.

يذكر أن دوري مراكز الشباب بسوهاج، شهد منافسات قوية الموسم الحالي ومتابعات متميزة، وسيتم توزيع الكؤوس على أصحاب المراكز الأولى عقب المباراة النهائية.

عأأأجل: "شطورة" بطلا لدوري مراكز الشباب في سوهاج ، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "شطورة" بطلا لدوري مراكز الشباب في سوهاج ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "شطورة" بطلا لدوري مراكز الشباب في سوهاج .

عأأأجل: "شطورة" بطلا لدوري مراكز الشباب في سوهاج  - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "شطورة" بطلا لدوري مراكز الشباب في سوهاج  .

المصدر : الوطن