عأأأجل: استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع" في أسوان
عأأأجل: استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع" في أسوان

عأأأجل: استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع" في أسوان، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع" في أسوان، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع" في أسوان.

الأحد 1 أبريل 2018 04:39 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شهد، اليوم، استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع"، والتي دشنها  اللواء مجدى حجازي، محافظ أسوان، عقب تظهر المحافظة لعاصفة ترابية شديدة.

واستهدفت الحملة داخل المدارس وما حولها في الشوارع المحيطة.

وشارك طلاب وطالبات العديد من المدارس والمعاهد الأزهرية، في الحملة، بالإضافة لطلاب وطالبات المعهد العالي للخدمة الاجتماعية.

أكد اللواء مجدى حجازي، على أن التفاعل والاستجابة السريعة والكبيرة للحملة من الشارع الأسواني بداية من المنازل وإلى الشوارع الداخلية، ثم الشوارع الرئيسية، لتمتد بعد ذلك إلى المدارس والمعاهد، يعطى دلالة واضحة على تمتع أهالي المحافظة بالتحضر والرقى الإنساني، وحرصه على إظهار بلده في أبهى صورة سواء في القرى أو المدن.

وأشار مجدى حجازي إلى أن المشاركة الإيجابية من المواطنين والمجتمع المدني والقطاع الخاص والهيئات الحكومية يعكس أننا كتلة واحدة صلبة في مواجهة جميع التحديات، وهو الذى ظهر حاليًا في المشهد الحضاري أمام لجان الانتخابات الرئاسية من أقبال جماهيري بجميع أنحاء المحافظة.

وأعلن المحافظ عن أنه استمرارًا لنجاح جهود هذه الحملة سيجرى الإعلان عن مبادرة جديدة ومبتكرة بداية الأسبوع المقبل.

عأأأجل: استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع" في أسوان، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع" في أسوان، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع" في أسوان.

عأأأجل: استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع" في أسوان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: استمرار تنظيم حملة "تنظيف وتجميل من بيتك للشارع" في أسوان .

المصدر : الوطن