عأأأجل: مقتل شخص في مشاجرة بسبب بناء مخبز جديد بالمنيا
عأأأجل: مقتل شخص في مشاجرة بسبب بناء مخبز جديد بالمنيا

عأأأجل: مقتل شخص في مشاجرة بسبب بناء مخبز جديد بالمنيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مقتل شخص في مشاجرة بسبب بناء مخبز جديد بالمنيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مقتل شخص في مشاجرة بسبب بناء مخبز جديد بالمنيا.

الأحد 1 أبريل 2018 04:24 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قٌتل فلاح، خلال مشاجرة وقعت بيت عائلتين بقرية دلجا في مركز ديرمواس جنوب المنيا، بسبب الاعتراض على بناء مخبز جديد ملاصق لآخر قديم.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير الأمن، إخطارًا من العميد منتصر عويضة مدير مباحث المديرية، بوقوع مشاجرة ومصابين بقريه دلجا بمركز ديرمواس.

انتقل المقدم عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب المحافظة، والنقيب علاء البرادعي معاون مباحث ديرمواس، لفحص البلاغ، وتبين وقوع مشاجرة بين كل من: "حسين. م" 59 عامًا، ونجليه أحمد ومحمد، "طرف أول"، و"حسني. ط" 30 عامًا فلاح "قتيل"، وشقيقه محمد "طرف ثاني".

أفادت التحريات الأولية، أن أفراد الطرفين، استخدموا الشوم والعصى مما أسفر عن مقتل الأول من الطرف الثاني، في أثناء مشاجرة بينهما سببها شروع المجني عليه في بناء مخبز بجوار مخبز المتهمين، مما آثار حفيظتهم وتشاجروا، وتحرر محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عأأأجل: مقتل شخص في مشاجرة بسبب بناء مخبز جديد بالمنيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مقتل شخص في مشاجرة بسبب بناء مخبز جديد بالمنيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مقتل شخص في مشاجرة بسبب بناء مخبز جديد بالمنيا.

عأأأجل: مقتل شخص في مشاجرة بسبب بناء مخبز جديد بالمنيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مقتل شخص في مشاجرة بسبب بناء مخبز جديد بالمنيا .

المصدر : الوطن