عأأأجل: السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في شبرا سندي بالدقهلية
عأأأجل: السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في شبرا سندي بالدقهلية

عأأأجل: السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في شبرا سندي بالدقهلية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في شبرا سندي بالدقهلية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في شبرا سندي بالدقهلية.

الأحد 1 أبريل 2018 04:24 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، اليوم، من السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في قرية "شبرا سندي" مركز السنبلاوين.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بحظيرة ماشية كائنة بقرية  "شبرا سندي" دائرة المركز.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ  وتم السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين أن الحظيرة مساحتها 350 متر تقريبا مشيدة بالبلوك الأبيض ومعروشة بالسدة والعروق الخشبية "غير مرخصة" بقطعة أرض زراعية ملك المدعو "حامد. ع. ع"، 50 سنة موظف ومقيم بذات القرية، ونجم عن ذلك احتراق سقف الحظيرة ولم ينجم عنه ثمة إصابات.

بسؤال شقيق مالك الحظيرة "حسن. ع. ع"، 55 سنة موظف، ومقيم بذات القرية في محضر الشرطة، علل سبب الحريق بحدوث ماس كهربائي بماكينة توليد الكهرباء الخاصة بالحظيرة ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2721/2018 إداري المركز، وجاري العرض على النيابة العامة.

 

عأأأجل: السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في شبرا سندي بالدقهلية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في شبرا سندي بالدقهلية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في شبرا سندي بالدقهلية.

عأأأجل: السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في شبرا سندي بالدقهلية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي في شبرا سندي بالدقهلية .

المصدر : الوطن