مصر بالفيديو.. شحن وتفريغ الجمال بميناء الأدبية بطريقة غير آدمية" data-no-lazy="false" />
أخبار بالفيديو.. شحن وتفريغ الجمال بميناء الأدبية بطريقة غير آدمية

أخبار بالفيديو.. شحن وتفريغ الجمال بميناء الأدبية بطريقة غير آدمية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالفيديو.. شحن وتفريغ الجمال بميناء الأدبية بطريقة غير آدمية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالفيديو.. شحن وتفريغ الجمال بميناء الأدبية بطريقة غير آدمية.

الأحد 1 أبريل 2018 04:15 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كشفت عدسة "الشروق" الطريقة البدائية التي يتم نقل الجمال بها في ميناء الأدبية بمحافظة السويس.

حيث يظهر في الفيديو ضرب بالمواسير والشوم على رقبة الجمال وظهرهم لتركيعهم، رغم أن هناك من ركع الجمل وقام بربط رجله من غير استعمال الضرب بالمواسير، وكذلك ربطهم بالحبال ورفعهم بالونش على العربيات النقل.

فضلا عن أن هذه الطريقة تسببت في احتضار أحد الجمال والذي قاموا بذبحه قبل أن يموت بسبب الضرب وطريقة رفعه على العربية النقل بالونش.

من جانبه صرح مصدر بمحافظة السويس أن هناك طرقا أخرى لنقل الجمال من السفينة لعربية النقل تسمى "حصيرة".

وقال المصدر: "غير مفهوم السبب أن يقوموا بنقل الجمال بهذه الطريقة الغريبة وسيتم فتح تحقيق في الواقعة لمحاسبة المسئول".

 

 

أخبار مصر بالفيديو.. شحن وتفريغ الجمال بميناء الأدبية بطريقة غير آدمية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالفيديو.. شحن وتفريغ الجمال بميناء الأدبية بطريقة غير آدمية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر بالفيديو.. شحن وتفريغ الجمال بميناء الأدبية بطريقة غير آدمية.

أخبار مصر بالفيديو.. شحن وتفريغ الجمال بميناء الأدبية بطريقة غير آدمية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر بالفيديو.. شحن وتفريغ الجمال بميناء الأدبية بطريقة غير آدمية .

المصدر : بوابة الشروق