عأأأجل: السيطرة على حريق هائل بمخزن قطع غيار سيارات بمركز منوف
عأأأجل: السيطرة على حريق هائل بمخزن قطع غيار سيارات بمركز منوف

عأأأجل: السيطرة على حريق هائل بمخزن قطع غيار سيارات بمركز منوف، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، السيطرة على حريق هائل بمخزن قطع غيار سيارات بمركز منوف، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، السيطرة على حريق هائل بمخزن قطع غيار سيارات بمركز منوف.

الأحد 1 أبريل 2018 04:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تمكنت قوات الدفاع المدني بالمنوفية، من السيطرة على حريق هائل بمخزن استيراد قطع غيار سيارات بمركز منوف، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا يفيد بنشوب حريق بمخزن قطع سيارات بدائرة القسم، وبانتقال قوات الحماية المدنية، تمكنت من السيطرة على الحريق.

وتبين أن الحريق نشب بقطعة أرض فضاء محاطة بسياج من الألواح الخشبية والمخصصة كمخزن قطع غيار سيارات مستعملة ملك "ح.ح" المقيم بذات العنوان، ولم ينجم عن الحريق أى إصابات.

ونتج عن الحريق احتراق بعض قطع غيار السيارات المستعملة، وبسؤال زوجة المالك "ى. ع" مقيمة بذات العنوان، رجحت أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة بقايا سيجارة مشتعلة، ونفت الشبهة الجنائية، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت  النيابة التحقيقات. 

 

عأأأجل: السيطرة على حريق هائل بمخزن قطع غيار سيارات بمركز منوف، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، السيطرة على حريق هائل بمخزن قطع غيار سيارات بمركز منوف، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: السيطرة على حريق هائل بمخزن قطع غيار سيارات بمركز منوف.

عأأأجل: السيطرة على حريق هائل بمخزن قطع غيار سيارات بمركز منوف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: السيطرة على حريق هائل بمخزن قطع غيار سيارات بمركز منوف .

المصدر : الوطن