عأأأجل: "صحة مطروح": روتاري الإسكندرية توقع الكشف الطبي على 3500 مريض بسيوة
عأأأجل: "صحة مطروح": روتاري الإسكندرية توقع الكشف الطبي على 3500 مريض بسيوة

عأأأجل: "صحة مطروح": روتاري الإسكندرية توقع الكشف الطبي على 3500 مريض بسيوة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "صحة مطروح": روتاري الإسكندرية توقع الكشف الطبي على 3500 مريض بسيوة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "صحة مطروح": روتاري الإسكندرية توقع الكشف الطبي على 3500 مريض بسيوة.

الأحد 1 أبريل 2018 04:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن الدكتور محسن طه عبد الرازق وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن قافلة نادي روتاري الإسكندرية وقعت الكشف الطبي على ما يقرب من 3500 مريض بواحة سيوة.

وقال طه، اليوم، إن القافلة استمر عملها على مدار ثلاثة أيام بمستشفى سيوة المركزي تحت رعاية اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح وبالتنسيق مع مديرية الصحة بمطروح.

وقال أن القافلة شملت جميع التخصصات من الباطنة وأمراض النساء والقلب والمخ والأعصاب والأطفال والرمد والجلدية والعظام وغيرها من التخصصات المختلفة.

 

عأأأجل: "صحة مطروح": روتاري الإسكندرية توقع الكشف الطبي على 3500 مريض بسيوة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "صحة مطروح": روتاري الإسكندرية توقع الكشف الطبي على 3500 مريض بسيوة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "صحة مطروح": روتاري الإسكندرية توقع الكشف الطبي على 3500 مريض بسيوة.

عأأأجل: "صحة مطروح": روتاري الإسكندرية توقع الكشف الطبي على 3500 مريض بسيوة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "صحة مطروح": روتاري الإسكندرية توقع الكشف الطبي على 3500 مريض بسيوة .

المصدر : الوطن