صحيفة أخباري نيوز : تأجيل محاكمة مالك وآخرين في قضية الإضرار بالاقتصاد إلى الغد" data-no-lazy="false" />
نيوز : تأجيل محاكمة مالك وآخرين في قضية الإضرار بالاقتصاد إلى الغد

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تأجيل محاكمة مالك وآخرين في قضية الإضرار بالاقتصاد إلى الغد، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تأجيل محاكمة مالك وآخرين في قضية الإضرار بالاقتصاد إلى الغد، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : تأجيل محاكمة مالك وآخرين في قضية الإضرار بالاقتصاد إلى الغد.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 03:59 مساءً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 03:59 مساءً - قررت محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارىء في جلستها المنعقدة اليوم الأحد برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي تأجيل محاكمة القيادي الإخواني حسن مالك ونجله وعبدالرحمن سعودي و21 متهما آخرين إلى جلسة الغد في قضية اتهامهم بتولي قيادة بجماعة الإخوان الإرهابية والانضمام إليها وإمدادها بالأموال لتحقيق أغراضها بتغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على رجال القوات المسلحة والشرطة ومنشآتهما والمنشآت العامة والإضرار بالاقتصاد القومي للبلاد، وجاء قرار التأجيل لاستكمال فض الأحراز.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة قد قامت بضبط حسن مالك وأجرت تفتيشا لمسكنه فعثرت على مطبوعات تنظيمية تضمنت خطط جماعة الإخوان الإرهابية للإضرار بالاقتصاد القومي عن طريق خلق طلب مستمر على الأمريكي لخفض قيمة الجنيه أمام الأجنبية والقيام بعمليات إرهابية تستهدف رجال القوات المسلحة والشرطة وقطاع السياحة خاصة الوفود الروسية والأوروبية.

كما عثرت النيابة على مطبوع تضمن قائمة بالشركات الأمريكية والإماراتية والسعودية العاملة في جمهورية العربية وخريطة لخطوط الغاز الطبيعي داخل جمهورية مصر العربية بغرض استهدافها بعمليات إرهابية فضلا عن العثور على مطبوع صادر عن جماعة الإخوان الإرهابية يحرض على استعمال القوة والعنف لقلب نظام الحكم القائم بالبلاد.

وقد عثر بسكن بعض المتهمين الآخرين على مطبوعات تنظيمية أخرى تتضمن دعوة جماعة الإخوان الإرهابية لأعضائها للتجمهر وقطع الطرق وأخرى تتضمن كيفية التأثير على الرأي العام.

كما تم ضبط مبالغ مالية من عملات أجنبية مختلفة كانت معدة لإمداد أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية والجماعات الإرهابية بشمال سيناء للقيام بعمليات إرهابية داخل البلاد.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : تأجيل محاكمة مالك وآخرين في قضية الإضرار بالاقتصاد إلى الغد عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : تأجيل محاكمة مالك وآخرين في قضية الإضرار بالاقتصاد إلى الغد.

صحيفة أخباري نيوز : تأجيل محاكمة مالك وآخرين في قضية الإضرار بالاقتصاد إلى الغد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : تأجيل محاكمة مالك وآخرين في قضية الإضرار بالاقتصاد إلى الغد .

المصدر : اخبار مصر