أخبار عاجلة : الجندي: فرائض الله ليست خمسة فقط .. وهناك الكثير من الفرائض يجهلها الناس
أخبار عاجلة : الجندي: فرائض الله ليست خمسة فقط .. وهناك الكثير من الفرائض يجهلها الناس

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الجندي: فرائض الله ليست خمسة فقط .. وهناك الكثير من الفرائض يجهلها الناس، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الجندي: فرائض الله ليست خمسة فقط .. وهناك الكثير من الفرائض يجهلها الناس، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : الجندي: فرائض الله ليست خمسة فقط .. وهناك الكثير من الفرائض يجهلها الناس.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 03:49 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 03:49 مساءً - قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أن هناك الكثير من الفرائض يجهلها الكثيرون، فالبعض يعتقد أن الفرائض هي الأركان الخمسة للإسلام فقط، ويعتقدون أن المحرمات هي التي وردت بلفظ التحريم في القرآن فقط، وهي ليست كذلك.

معقبًا: “دا خطأ جسيم وعلى العلماء أن يوضحوا للناس صيغ التحريم والتحليل التي وردت بالقرآن بدلًا من أن بعض الناس في حالة عما”.

وقد أضاف الجندي، خلال حلقة برنامجه “لعلهم يفقهون”، أن صيغ التحريم في القرآن الكريم هي التي وردت بلفظ “حُرِّمَتْ”، مشددًا على أن كلمة «اجْتَنِبُوا» التي ترد في القرآن الكريم أشد من التحريم، معقبًا: “بعض الجهلة يتحدث عن أن الخمر ليس حرامًا، لكون القرآن يقول اجتنبوه ولم يقل إنه حرام”.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : الجندي: فرائض الله ليست خمسة فقط .. وهناك الكثير من الفرائض يجهلها الناس عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : الجندي: فرائض الله ليست خمسة فقط .. وهناك الكثير من الفرائض يجهلها الناس.

أخبار عاجلة : الجندي: فرائض الله ليست خمسة فقط .. وهناك الكثير من الفرائض يجهلها الناس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : الجندي: فرائض الله ليست خمسة فقط .. وهناك الكثير من الفرائض يجهلها الناس .

المصدر : وكالة أنباء أونا