عأأأجل: القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية
عأأأجل: القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية

عأأأجل: القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية.

الأحد 1 أبريل 2018 03:45 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تمكن ضباط مركز شرطة أبو صوير بالإسماعيلية، برئاسة الرائد أحمد عبدالله، من القبض على عاطل تمكن من سرقة مبلغ مالي من مواطن تحت تهديد السلاح بدائرة المركز.

تعود تفاصيل الواقعة عندما استغاث المواطن رضا قنديل، يعمل سائق، ومقيم بملوي المنيا بقوة المرور على المركز ليتوجه على الفور الملازم أول حسين محمد، وقوة مرافقة له ليتبين أثناء توقف المواطن على جانب الطريق بالسيارة قيادته تظهر لواقعة سرقة من أحد الأشخاص المجهولين أدلى بأوصافه تحت تهديد السلاح الأبيض ليلوذ بالفرار بالمنطقه المتاخمه للطريق.

وتمكنت القوة من ضبط اللص وتبين أنه يدعي "حسن. د. ع" شهرته "حسن شبارة" 21 عاما مقيم دائرة مركز أبوصوير وبحوزته المبلغ المالي المبلغ بسرقته والسلاح المستخدم، وبمناقشته أقر ارتكاب الواقعة.

تم التحفظ علية والمضبوطات تحرر المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

عأأأجل: القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية.

عأأأجل: القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية .

المصدر : الوطن