عــاااجل : احتفالا باليوم العالمي للتوحد تحت شعار " قوتنا في الدمج".. مؤسسات مصرية تضاء باللون الأزرق
عــاااجل : احتفالا باليوم العالمي للتوحد تحت شعار " قوتنا في الدمج".. مؤسسات مصرية تضاء باللون الأزرق

عــاااجل : احتفالا باليوم العالمي للتوحد تحت شعار " قوتنا في الدمج".. مؤسسات مصرية تضاء باللون الأزرق، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

احتفالا باليوم العالمي للتوحد تحت شعار " قوتنا في الدمج".. مؤسسات مصرية تضاء باللون الأزرق

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

احتفالا باليوم العالمي للتوحد تحت شعار " قوتنا في الدمج".. مؤسسات مصرية تضاء باللون الأزرق

.

الأحد 1 أبريل 2018 03:12 مساءً ـ أخباري نيوز ـ في إطار التوعية بضرورة التعامل الأمثل مع المصابين بالتوحد وتضماناً معهم، تحتفل الجمعية المصرية للأوتيزم كل عام باليوم العالمي للتوحد، والذى يوافق غدا 2 ابريل، من خلال العمل على إضاءة عدد من معالم ومباني المؤسسات في جمهورية العربية باللون الأزرق؛ ويضاء هذا العام كل من مبنى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ومبنى وزارة التضامن الاجتماعي، وهيئة قناة السويس، والمبنى الرئيسي لمؤسسة جمهورية مصر العربية الخير، وحقل بنبان لإنتاج الطاقة الشمسية بأسوان، ومكتبة الإسكندرية، ومستشفى قصر العيني، وكاتدرائية بورسعيد، ودار الأوبرا المصرية، والجامعة الأمريكية بالقاهرة، والمعهد الكندي العالي، ومستشفى سرطان الأطفال 57357، وسيتي سنتر والإسكندرية، وكلية الطب بجامعة بني سويف.

وفي هذا السياق، أكدت الدكتورة داليا سليمان، رئيس الجمعية المصرية للأوتيزم، "إنه يجب دمج المصابين بالتوحد في المجتمع من خلال التوعية بالطريقة المثلى للتعامل معهم في حياتهم اليومية، حتى يصبح المجتمع المحيط على دراية ومعرفة بمرض التوحد وكيفية التعامل معه، مضيفةً أن مساهمة الوزارات والمؤسسات والمعالم في الإضاءة باللون الأزرق يعد دعماً قوياً للمصابين بالتوحد".

 

ومن جانبها صرحت إنجي مشهور، مستشارة وزير التربية والتعليم لشؤون الاحتياجات الخاصة قائلة: "نصبو هذا العام من خلال العديد من النشاطات التي ترعاها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تحت شعار "قوتنا في الدمج" إلى الوصول لأكبر عدد من الناس للتوعية بأهمية مرض التوحد لدى المجتمع بما في ذلك جميع المتعاملين مع المصابين بالتوحد - سواء كانوا متخصصين أو أطباء أو أولياء أمور أو مدرسين أو أشخاص عاديين - وكيفية التعامل معه والاكتشاف المبكر والعلاج.

 

عــاااجل : احتفالا باليوم العالمي للتوحد تحت شعار " قوتنا في الدمج".. مؤسسات مصرية تضاء باللون الأزرق، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

احتفالا باليوم العالمي للتوحد تحت شعار " قوتنا في الدمج".. مؤسسات مصرية تضاء باللون الأزرق

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : احتفالا باليوم العالمي للتوحد تحت شعار " قوتنا في الدمج".. مؤسسات مصرية تضاء باللون الأزرق.

عــاااجل : احتفالا باليوم العالمي للتوحد تحت شعار " قوتنا في الدمج".. مؤسسات مصرية تضاء باللون الأزرق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : احتفالا باليوم العالمي للتوحد تحت شعار " قوتنا في الدمج".. مؤسسات مصرية تضاء باللون الأزرق .

المصدر : اليوم السابع