عأأأجل: مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين"
عأأأجل: مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين"

عأأأجل: مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين".

الأحد 1 أبريل 2018 02:58 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تفقد اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، والعميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، اليوم، الإجراءات الأمنية بمحيط عدد من الكنائس وقوة التأمين في دير القديسة دميانة ببراري بلقاس؛ بمناسبة "أحد الشعانين" وبداية أسبوع الآلام.

واختبر اللواء محمد حجي، بنفسه عمل البوابة الإليكترونية بدير القديسة دميانة، وأنه يعمل بكفاءة، وتفقد أبراج المراقبة وأبراج الحراسة بمحيط الدير، وأسلحة القوات وتمركزهم بالمكان.

ونبه علي عدم اقتراب أي سيارات من الدير أو الانتظار مكانه، والالتزام لجميع السيارات في الأماكن المخصصة في ساحة الانتظار، و بضرورة متابعة كاميرات المراقبة على الأسوار.  

وشددا على القوات باليقظة والانتباه وارتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم، وعدم التهاون فى اشتباه بالإضافة للضرب فى المليان لأى محاولات اقتحام أو تهديد لرواد الدير.

ووجه إدارة الحماية المدنية لمراجعة اشتراطات الحماية وحنفيات وطفايات الحريق والتأكد من عدم وجود أي ثمة أجسام غريبة بمحيط الكنائس.

عأأأجل: مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين".

عأأأجل: مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث يتفقدان الكنائس في "أحد الشعانين" .

المصدر : الوطن