عــاااجل : فيديو وصور.. مدير أمن بورسعيد يتفقد تأمين الكنائس تزامنا مع "أحد السعف"
عــاااجل : فيديو وصور.. مدير أمن بورسعيد يتفقد تأمين الكنائس تزامنا مع "أحد السعف"

عــاااجل : فيديو وصور.. مدير أمن بورسعيد يتفقد تأمين الكنائس تزامنا مع "أحد السعف"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

فيديو وصور.. مدير أمن بورسعيد يتفقد تأمين الكنائس تزامنا مع "أحد السعف"

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

فيديو وصور.. مدير أمن بورسعيد يتفقد تأمين الكنائس تزامنا مع "أحد السعف"

.

الأحد 1 أبريل 2018 02:40 مساءً ـ أخباري نيوز ـ

طالب اللواء أمجد عبد الفتاح، مدير أمن بورسعيد، القوات المخصصة لتأمين الكنائس بضرورة الحيطة والحذر واتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه كل من يخالف القانون، وذلك تزامنا مع "أحد السعف" .

ورصدت كاميرا "اخباري نيوز"، اليوم الأحد، جولة مدير أمن بورسعيد على الكنائس لتفقد الحالة الأمنية، وتشديد الإجراءات بمحيط الكنائس تزامنا مع احتفالات الأقباط ب"أحد السعف" .

وقال "عبدالفتاح"، إنه تم تأمين جميع كنائس بورسعيد بقوات مديرية أمن بورسعيد من الإدارات المختلفة، كما انتشرت القوات الأمنية بشتى أحياء وشوارع لضبط أى من الخارجين عن القانون .

يذكر أن آلاف الأقباط توافدوا على الكنائس لأداء قداس "أحد السعف"، وحمل الأطفال الخوص والورود احتفالا باليوم حال توجههم لأداء القداس مع ذويهم.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

عــاااجل : فيديو وصور.. مدير أمن بورسعيد يتفقد تأمين الكنائس تزامنا مع "أحد السعف"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

فيديو وصور.. مدير أمن بورسعيد يتفقد تأمين الكنائس تزامنا مع "أحد السعف"

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : فيديو وصور.. مدير أمن بورسعيد يتفقد تأمين الكنائس تزامنا مع "أحد السعف".

عــاااجل : فيديو وصور.. مدير أمن بورسعيد يتفقد تأمين الكنائس تزامنا مع "أحد السعف" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : فيديو وصور.. مدير أمن بورسعيد يتفقد تأمين الكنائس تزامنا مع "أحد السعف" .

المصدر : اليوم السابع