عأأأجل: تكثيف أمني بمحيط الكنائس بالبحر الأحمر في "أحد السعف"
عأأأجل: تكثيف أمني بمحيط الكنائس بالبحر الأحمر في "أحد السعف"

عأأأجل: تكثيف أمني بمحيط الكنائس بالبحر الأحمر في "أحد السعف"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تكثيف أمني بمحيط الكنائس بالبحر الأحمر في "أحد السعف"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تكثيف أمني بمحيط الكنائس بالبحر الأحمر في "أحد السعف".

الأحد 1 أبريل 2018 02:43 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شهدت محافظة البحر الأحمر إجراءات أمنية مشددة، اليوم الأحد، بالتزامن مع احتفالات أعياد السعف، وشددت القوات من تواجدها بمحيط الكنائس والأديرة القبطية.

وأغلقت أجهزة الأمن بمدينة الغردقة، بالتنسيق مع إدارة مرور شوارع الكنائس والأديرة بالحواجز المرورية، بالإضافة إلى دوريات ثابتة ومتحركة للمرور على الكنائس ومنعت تواجد أي سيارات بالقرب من الكنائس.

وقال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية تكثف تواجدها في محيط الكنائس وإقامة لجان ثابتة ومتحركة وتدقيق التفتيش على المارة بمحيط الكنائس، مشيرًا إلى أن هناك تعاونًا بين مختلف الأجهزة الأمنية بالمديرية لتأمين الاحتفالات.

عأأأجل: تكثيف أمني بمحيط الكنائس بالبحر الأحمر في "أحد السعف"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تكثيف أمني بمحيط الكنائس بالبحر الأحمر في "أحد السعف"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: تكثيف أمني بمحيط الكنائس بالبحر الأحمر في "أحد السعف".

عأأأجل: تكثيف أمني بمحيط الكنائس بالبحر الأحمر في "أحد السعف" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: تكثيف أمني بمحيط الكنائس بالبحر الأحمر في "أحد السعف" .

المصدر : الوطن