عأأأجل: برلماني: المصريون قادرون على بناء وطنهم وصنع مستقبله‎
عأأأجل: برلماني: المصريون قادرون على بناء وطنهم وصنع مستقبله‎

عأأأجل: برلماني: المصريون قادرون على بناء وطنهم وصنع مستقبله‎، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، برلماني: المصريون قادرون على بناء وطنهم وصنع مستقبله‎، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، برلماني: المصريون قادرون على بناء وطنهم وصنع مستقبله‎.

الأحد 1 أبريل 2018 02:28 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أشاد النائب البدري أحمد ضيف، عضو مجلس النواب عن مركز دائرة أسيوط، بنزاهة الانتخابات الرئاسية وبإقبال المواطنين الكثيف والذي شهده العالم بأكمله على صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم.

وقال ضيف في بيان له، إن الشعب أدى واجبه الوطني نحو بلاده وحرص على المشاركة في العملية الانتخابية من أجل رفع مكانة جمهورية العربية وإحباط المخططات الخارجية التي تريد هدم جمهورية مصر العربية.

ووجه ضيف التحية والشكر والتقدير للمصريين لمشاركتهم الإيجابية في الانتخابات، وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح ، مشيرا إلى أن الشعب المصري بعث رسالة لدول العالم تؤكد أنه يقف خلف قيادته السياسية، مضيفا أن المصريين وجميع مؤسسات الدولة قادرون على بناء وطنهم وصنع مستقبله.

عأأأجل: برلماني: المصريون قادرون على بناء وطنهم وصنع مستقبله‎، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، برلماني: المصريون قادرون على بناء وطنهم وصنع مستقبله‎، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: برلماني: المصريون قادرون على بناء وطنهم وصنع مستقبله‎.

عأأأجل: برلماني: المصريون قادرون على بناء وطنهم وصنع مستقبله‎ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: برلماني: المصريون قادرون على بناء وطنهم وصنع مستقبله‎ .

المصدر : الوطن