عأأأجل: بسبب "معاكسة الزوجة".. شقيقان يعتديان على بعضهما في الإسماعيلية
عأأأجل: بسبب "معاكسة الزوجة".. شقيقان يعتديان على بعضهما في الإسماعيلية

عأأأجل: بسبب "معاكسة الزوجة".. شقيقان يعتديان على بعضهما في الإسماعيلية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بسبب "معاكسة الزوجة".. شقيقان يعتديان على بعضهما في الإسماعيلية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بسبب "معاكسة الزوجة".. شقيقان يعتديان على بعضهما في الإسماعيلية.

الأحد 1 أبريل 2018 02:09 مساءً ـ أخباري نيوز ـ نشبت مشاجرة دامية بين شقيقين مقيمين بجميعة العاشر من رمضان دائرة مركز الإسماعيلية، استخدما خلالها الآلات الحادة في الاعتداء على بعضها لتسفر عن نقل إحداهما إلى غرفة العمليات العاجلة بمستشفى الإسماعيلية العام.

كان اللواء محمد حسين شحاتة، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا يفيد بوصول المجني عليه طرف المشاجرة الأول حسن حماد حسن، 25 عاما، يعمل مزارع مقيم جمعية العاشر ــ دائرة المركز مصاب بكسر بقاع الجمجمة، جرح قطعي باليد اليسرى والذي اتهم شقيقه مصطفى بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابات متعددة بعصى خشبية "شومة"، بسبب خلافات عائلية وذلك أثناء اتخاذ أقواله قبل دخوله غرفة العمليات.

وبسؤال شقيقه مصطفى والذي أصيب بجرح تهتكي باليد اليسرى، تجمع دموي باليد اليمنى أقر بنشوب مشاجرة بينه وشقيقه المصاب بسبب معاكسته لزوجته، وطالب بتحرير محضر بالواقعة وثبوت تعدي شقيقه عليه بالضرب، تم التحفظ عليه وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة.

عأأأجل: بسبب "معاكسة الزوجة".. شقيقان يعتديان على بعضهما في الإسماعيلية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بسبب "معاكسة الزوجة".. شقيقان يعتديان على بعضهما في الإسماعيلية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: بسبب "معاكسة الزوجة".. شقيقان يعتديان على بعضهما في الإسماعيلية.

عأأأجل: بسبب "معاكسة الزوجة".. شقيقان يعتديان على بعضهما في الإسماعيلية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: بسبب "معاكسة الزوجة".. شقيقان يعتديان على بعضهما في الإسماعيلية .

المصدر : الوطن