عأأأجل: "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة
عأأأجل: "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة

عأأأجل: "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة.

الأحد 1 أبريل 2018 01:54 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال عاطف مغاوري نائب رئيس حزب التجمع إنه بعد مرور 42 عامًا على يوم الأرض الذي قدم فيه أبناء الشعب الفلسطيني آلاف الشهداء والمصابين، وفُرضت عليهم جنسية دولة الاحتلال والاغتصاب، مازالوا يثبتون ويؤكدون وحدة الدم، وأنه لا فرق بين فلسطيني "الضفة أو القطاع أو اللجوء والشتات أو ما يسمونهم بفلسطينيو 1948".

وجاء ذلك تعليقا منه على جرائم جيش الاحتلال الصهيوني، والتي تسببت في مقتل 16 فلسطينيًا، وإصابة ما يقرب من 1400 فلسطيني، خلال خروج الشعب لأحياء ذكري يوم الأرض منذ أيام.

وقال مغاوري لـ"الوطن"، أنه بعد 100 عام على وعد بلفور "المشؤم" و70 عامًا على النكبة، وأكثر من نصف قرن على النكسة يُسقط الشعب الفلسطينيي المقولة الضالة والمضللة "شعب بلا أرض وأرض بلا شعب".

وتابع مغاوري: "ما نتمناة أن يكون الحق الفلسطيني هو أول بند في جدول أعمال القمة العربية المقرر انعقادها في الرياض ولم تظهر أي بشائر في الأفق على انعقادها حتى الآن".

عأأأجل: "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة.

عأأأجل: "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "التجمع": نتمني مواجهة الجرائم الإسرائيلية في القمة العربية المقبلة .

المصدر : الوطن