عــاااجل : المشير المشير خليفة حفتر : تحرير مدينة درنة من الجماعات المتطرفة بات وشيكا
عــاااجل : المشير المشير خليفة حفتر : تحرير مدينة درنة من الجماعات المتطرفة بات وشيكا

عــاااجل : المشير المشير خليفة حفتر : تحرير مدينة درنة من الجماعات المتطرفة بات وشيكا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

المشير المشير خليفة حفتر : تحرير مدينة درنة من الجماعات المتطرفة بات وشيكا

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

المشير المشير خليفة حفتر : تحرير مدينة درنة من الجماعات المتطرفة بات وشيكا

.

الأحد 1 أبريل 2018 01:22 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال القائد العام للقوات المسلحة الليبية، المشير المشير خليفة حفتر، إن تحرير مدينة درنة من الجماعات الإرهابية المتطرفة بات وشيكا، موضحا أن القوات المسلحة الليبية أعطت فرصا عديدة للجماعات المتطرفة للتوبة وإلقاء السلاح، مؤكدا أنه كان يتمنى أن يكون هناك حل سلمى للأوضاع فى درنة.

 

وزار القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر بلدة عين مارة قرب مدينة درنة والتقى عددًا من أعيانها ووجهائها.

 

وعبر حفتر عن سعادته لزيارة هذه المنطقة التى وصفها بالمجاهدة، وقال فى كلمة وجهها للحضور إن القيادة العامة منحت أكثر من فرصة للجماعات المتطرفة لدرنة لكى تسلم سلاحها وتحقن دماءها دون جدوى.

 

وأكد القائد العام أن عملية تحرير مدينة درنة بات وشيكا مثمنا الدور الكبير الذى لعبته عين مارة فى مكافحة الإرهاب وجماعاته وميلشياته المسلحة.

 

من جانبهم، عبر أهالى عين مارة بليبيا فى كلمة لهم عن دعمهم الكامل للقيادة العامة في حربها ضد الإرهاب مطالبين بقيادتها للمرحلة، نظرا للوضع الحرج التي تمر به البلاد.

 

 

عــاااجل : المشير المشير خليفة حفتر : تحرير مدينة درنة من الجماعات المتطرفة بات وشيكا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

المشير المشير خليفة حفتر : تحرير مدينة درنة من الجماعات المتطرفة بات وشيكا

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : المشير المشير خليفة حفتر : تحرير مدينة درنة من الجماعات المتطرفة بات وشيكا.

عــاااجل : المشير المشير خليفة حفتر : تحرير مدينة درنة من الجماعات المتطرفة بات وشيكا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : المشير المشير خليفة حفتر : تحرير مدينة درنة من الجماعات المتطرفة بات وشيكا .

المصدر : اليوم السابع