يحدث الان : بالفيديو.. خادمة تقفز من الطابق الثاني هربًا من التعذيب
يحدث الان : بالفيديو.. خادمة تقفز من الطابق الثاني هربًا من التعذيب

يحدث الان : بالفيديو.. خادمة تقفز من الطابق الثاني هربًا من التعذيب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالفيديو.. خادمة تقفز من الطابق الثاني هربًا من التعذيب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالفيديو.. خادمة تقفز من الطابق الثاني هربًا من التعذيب.

الأحد 1 أبريل 2018 01:08 مساءً ـ أخباري نيوز ـ نجت خادمة أثيوبية من الموت ،حين قفزت من الطابق الثاني في البيت الذي تعمل فيه لدى مالكة دار أزياء معروفة في ، هربًا من ما قالت إنه تعذيب شديد ومتكرر.

وأظهر شريط فيديو على شبكة الانترنت الخادمة لينسا ليليسا ملقاة على سرير المستشفى، وهي تروي ما أصابها، في البيت الذي كانت تعمل فيه.

وروت مشكلتها التي بدأت منذ بداية العمل في يوليو الماضي، برفقة فتاتين من الجنسية الأثيوبية وأنها كانت تتعرّض للتعذيب منذ وصولها، على يد ربة المنزل وأولادها الثلاثة، وأنها أرادت منذ البداية الهروب من المنزل، لكنّها كانت تمنع من الخروج، أو حتّى الذهاب إلى البقالة.

=

وروت الفتاة أنواع التعذيب التي تعرّضت لها بحسب صحيفة "الشرق" اللبنانية ، وقالت إنهم كانوا يضربونها يوميًّا بسلك كهربائي، ويمسكونها من شعرها ويجرّونها في أرجاء الغرفة، ويضربون برأسها عرض الحائط بشكل يومي.

وتحت التهديد والضغط والضرب المتكرر، قرّرت الفتاة الخلاص من ذلك عبر القفز من الطابق الثاني فأصيبت ، الأمر الذي دفع برفيقتها التي كانت تنوي اللحاق بها الامتناع عن ذلك.

ورغم تصوير القصة إلا أن الخادمة لم تقم بتوجيه شكوى ضد ربة البيت لدى مديرية الأمن العام.

 

يحدث الان : بالفيديو.. خادمة تقفز من الطابق الثاني هربًا من التعذيب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالفيديو.. خادمة تقفز من الطابق الثاني هربًا من التعذيب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : بالفيديو.. خادمة تقفز من الطابق الثاني هربًا من التعذيب.

يحدث الان : بالفيديو.. خادمة تقفز من الطابق الثاني هربًا من التعذيب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : بالفيديو.. خادمة تقفز من الطابق الثاني هربًا من التعذيب .

المصدر : الحكاية