روسيا من استضافة كأس العالم" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : الخارجية الروسية: بريطانيا وأمريكا تسعيان لمنع من استضافة كأس العالم

عــاااجل : الخارجية الروسية: بريطانيا وأمريكا تسعيان لمنع من استضافة كأس العالم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

الخارجية الروسية: بريطانيا وأمريكا تسعيان لمنع روسيا من استضافة كأس العالم

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

الخارجية الروسية: بريطانيا وأمريكا تسعيان لمنع روسيا من استضافة كأس العالم

.

الأحد 1 أبريل 2018 12:28 مساءً ـ أخباري نيوز ـ اتهمت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، بريطانيا والولايات المتحدة بالسعى لمنع بلدها من استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم، بحسب موقع بى بى سى عربى.

 

 

وقالت زاخاروفا، في مقابلة مطولة، مع محطة تلفزيونية روسية، إن "هدفهم الرئيسى" هو "حرمان روسيا من استضافة كأس العالم".

 

وتطالب المملكة المتحدة بمعاقبة روسيا بعدما اتهمتها بشن هجوم بغاز الأعصاب على أراضيها.

 

 

ووصف وزير الخارجية البريطاني، بوريس جونسون، تنظيم روسيا كأس العالم بتنظيم ألمانيا النازية للألعاب الأولمبية عام 1936، ودعا نائب عن المعارضة في مجلس العموم إلى تأجيل كأس العالم 2018 أو سحبه من روسيا. لكن لا توجد أي دلائل على أن منتخب إنجلترا سيقاطع البطولة التي ستبدأ في يونيو المقبل، بحسب بى بى سى. 

 

 

وجرى تبادل طرد دبلوماسيين بسبب الخلاف الدائر حول تسميم الجاسوس الروسي السابق، سيرجى سكريبال وابنته يوليا فى الرابع من مارس الماضى.

 

 

وفى آخر تطور، غادر 170 من الدبلوماسيين الروس وأسرهم واشنطن، مساء الجمعة.

 

 

وفي الوقت ذاته، أُنزل علم من أعلى القنصلية الأمريكية بسان بطرسبرج في أعقاب إصدار الحكومة الروسية تعليمات بإغلاقها.

 

 

عــاااجل : الخارجية الروسية: بريطانيا وأمريكا تسعيان لمنع روسيا من استضافة كأس العالم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

الخارجية الروسية: بريطانيا وأمريكا تسعيان لمنع روسيا من استضافة كأس العالم

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : الخارجية الروسية: بريطانيا وأمريكا تسعيان لمنع روسيا من استضافة كأس العالم.

عــاااجل : الخارجية الروسية: بريطانيا وأمريكا تسعيان لمنع روسيا من استضافة كأس العالم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : الخارجية الروسية: بريطانيا وأمريكا تسعيان لمنع روسيا من استضافة كأس العالم .

المصدر : اليوم السابع